اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد ميلادها أبرز تصريحات الفنانة منه فضالي المثيرة للجدل.. التفاصيل

الوكالة نيوز

عيد ميلاد منه فضالي.. تحتفل اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر الفنانة منة فضالى بعيد ميلادها ، والتي بدأت دخول عالم السينما والتليفزيون منذ عام 2002، وكان ذلك من خلال المسلسل التليفزيوني  أين قلبي "، والذي كان بمثابة فاتحة الخير لها، حيث قدمت بعده عددًا من المسلسلات الأخري.

أبرز تصريحات الفنانة منه فضالي المثيرة للجدل

صرحت الفنانة منه فضالي خلال الفترة الماضية بعدة تصريحات أثارت حالة كبيرة من الجدل العارم، خاصة بعد استضافتها في برنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد".

كشفت الفنانة منه فضالي خلال حلقة البرنامج عن عدة أمور، من بينها علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني.

قالت الفنانة منه فضالي، إنها مستعدة خلال هذه الفترة للدخول في علاقة عاطفية ثم الزواج لكن دون تحكم من الطرف الاخر في حياتها الشخصية، قائلة: أنا مستعدة للزواج الآن لكن لا أحب أن يتحكم في شخص ويجبرني على شيء مثل ارتداء الحجاب أو ترك عملي.

أعلنت منه فضالي عن رفضها التام لقبول اي دور سينمائي أو درامي يكون فيه قبلات متبادلة، قائلة: أرفض القبلات في أعمالي لم أقدمها ولن أفعل.

أكدت منه فضالي أنها لم تقصد يومًا الإساءة لأي شخص خاصة زميلاتها من الوسط الفني وخارجه.

وعند توجيه سؤال لها عن رأيها في ارتداء المايوه على الشواطئ، قالت الفنانة منه فضالي أنها ترتديه في حياتها بشكل طبيعي ولا يشكل هذا الموضوع أزمة بالنسبة لها، إلا أنها على الرغم من ذلك ترفض الظهور به على الشاشة من خلال أي عمل تقدمه.

منه فضالي تثير الجدل برأيها في ارتداء الحجاب

وعن رأيها في ارتداء الحجاب، قالت منه فضالي إن لكل مكان ملابسه وقدسيته التي تحتم على الجميع الالتزام والعمل بها، فعند الدخول إلى المسجد يجب ارتداء الحجاب، وكذلك عند أداء مناسك الحج والعمره، قائلة التالي: شيء طبيعي أن أظهر في المسجد مرتديه الحجاب، كل مكان وله الملابس المناسبة له، وإذا ذهبت لأداء العمرة وبعدها ارتديت مايوه عند ذهابي إلى البحر شيء عادي.

أضافت الفنانة منه فضالي، قائلة: الحجاب فرض لكن لا استطيع أن ارتدي الحجاب وأخلعه، وفي يوم من الأيام سأرتديه، وإذا ارتديته لن أخلعه لكن أنا الآن لازلت أعمل.

أوضحت منة فضالي أنها ملتزمة بأداء الصلوات الخمس، كما أنها شديدة الحرص على الاستيقاظ أثناء صلاة الفجر للصلاة.

وعن سنها وعلاقته بالزواج والحمل، قالت منة فضالي إن عمري 38 عامًا، ولم تفكر يومًا في إجراء ما يسمى ب"تجميد البويضات"، وذلك لأنها ترى نفسها مازالت صغيرة ولا تحتاج لذلك.

أوضحت منة فضالي رأيها عن القضية التي انتشرت خلال الفترة الماضية "الاغتصاب الزوجي"، قائلة التالي: لا أفهم معنى "الاغتصاب الزوجي" ولا يصح الحديث عن علاقة الزوج والزوجة.

أكدت منة فضالي على إعجابها بجمال الفنانة المصرية ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها تحتاج بشدة إلى الشغل على نفسها من خلال التدريبات المكثفة حتى تتقن التمثيل، قائلة التالي: ياسمين صبري امرأة جميلة لكن ممثلة ضعيفة محتاجة تشتغل على نفسها.

وعن اصدقائها قالت الفنانة منة فضالي إنها لا تملك اصدقائها في الوسط الفني، ولكنهم مجرد زملاء فقط، مضيفة أنها لا تثق في أي شخص واقرب صديق لها هو كلبها.

وعن أمنياتنا التي تتمناها في الحياة، أوضحت منة فضالي أن أهم وأكبر أمنية تطلبها من الله سبحانه وتعالى، هى شفاء والدتها والتي فقدت بصرها منذ عامين مضوا، مؤكدة على أنها تتلاقى العلاج خلال الفترة الحالية.

ما لا تعرفه عن منه فضالي

دخلت الفنانة منه فضالي عالم السينما والتليفزيون منذ عام 2002، وكان ذلك من خلال المسلسل التليفزيوني  أين قلبي "، والذي كان بمثابة فاتحة الخير لها، حيث قدمت بعده عددًا من المسلسلات الأخري.

قدمت فضالى بعد ذلك عددًا من المسلسلات التليفزيونية، منها: (الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي، عفاريت السيالة).

تزوجت منه فضالي مرة واحدة فقط في سرية تامة، وكان من أحد الملحنين.

انفصل والد منه فضالي عن والدتها، وقامت بالعيش معها بمفردهما.

قالت منه فضالي خلال تصريح تليفزيوني اخير لها إنها نادمة على تفضيل عالم السينما والفن على الزواج والانجاب.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة منه فضالي كانت قد عبرت عن حزنها الشديد لما تعرض له الفنان نضال الشافعي من صحية دخل على اثرها إلى العمليات لإجراء عملية جراحية واستئصال جزء من القولون بعدما تم انفجاره بسبب الضغط العصبي أثناء تصوير فيلمه الجديد بعنوان "ميني بار".

ونشرت منه فضالي صورة للفنان نضال الشافعي بعد إجراء عملية استئصال جزء من القولون، وعلقت عليها قائلة التالي: نضال مش بس زميل لا اخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدا وكل الناس بتحبو وبتحترمو.

تابعت منه فضالي قائلة: ومعروف عن نضال انو هادي وموادب بزياده والناس بتستغل ده للاسف اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهه بس لا احنا بنشوف الوحش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف.

وأضافت: ادعولو يقوم بسلامه ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك.