اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر عاشور عن المهرجانات: "لا تعتبر أغاني.. وتشبه أغاني الراب بكلمات شعبية"

الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور

تصدر اسم الفنان تامر عاشور محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، حيث صرح تامر عاشور عن حبه للفنان عمرو دياب، وعن سبب غنائه للأغاني الحزينة، و رأيه في المهرجانات، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنان تامر عاشور. 

رأي الفنان تامر عاشور في أداء الهضبة عمرو دياب وسر نجاحه 

صرح الفنان تامر عاشور خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والذي يذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء أمس الإثنين، إنه يحب أداء الهضبة عمرو دياب على المسرح، ويحب جميع أغانيه واختياره للكلمات التي يحبها الجمهور، والتي تكمن في سر نجاح الهضبة لهذا الوقت.

رأي تامر عاشور في المهرجانات الشعبية 

عبر الفنان تامر عاشور عن رأيه في المهرجانات الشعبية، حيث قال أن المهرجانات لا تعتبر أغاني وطرب، وإنما كلماتها تشبه كلمات أغاني الراب لكن بكلمات شعبية لا يوجد بها لحن، ولا يمكن تصنيف المهرجان كالأغنية نظرا لأن الأغنية لها مقاييس وعناصر كثيرة لكي تصبح أغنية، وأكد أن للمهرجانات جمهور لما تخلقه من حاله تسعد الجمهور في الحفلات والأفراح. 

سبب فصل تامر عاشور من كلية التربية الموسيقية 

تحدث الفنان تامر عاشور عن أن فصله من كلية التربية الموسيقية التي درسها لمدة ثلاث سنوات، كان بسبب عدم حضوره لعدد من المحاضرات، ثم قرر بعدها استكمال دراسته في التجارة الخارجية، وحصل على شهادة البكالوريوس فيها.

تطوير أداء تامر عاشور في الغناء 

صرح الفنان تامر عاشور خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، أنه استمع كثيرًا منذ صغره لأغاني محمد عبد الوهاب ومحمد فوزي وعبدالحليم حافظ وأم كلثوم، واستطاع تطوير موهبته وأدائه في الغناء، بالإضافة إلى أنه تلقى في الفترة الأخيرة دروسا في التمثيل من أجل أن يتمكن من تمثيل الفيديو كليب بشكل مميز.

أهمية أغانى المرأة لدى الفنان تامر عاشور.. وسبب اختيار اسم ابنته 

صرح الفنان تامر عاشور، إنه يعشق ويحب أن يغنى للمرأة، ولكنه يكره المرأة العنيدة، والمرأة بالنسبة للفنان تامر عاشور تتمثل في ابنته "أيام"، أما عن سبب اختيار اسم ابنته "أيام"، ترجع للأغنية التي قدمها منذ فترة طويلة تحمل هذا الاسم.