اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أنغام تتألق بإطلالة جديدة للترويج لأغنيتها الجديدة مع وائل كفوري

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

يتابع الكثير من جمهور ومحبي المغنية المتألقة أنغام، حيث شاركت المغنية أنغام جمهورها صورة جديدة من جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وجاءت تلك الصورة من جلسة تصوير للترويج عن أغنيتها الجديدة مع النجم اللبناني وائل كفوري وحملت الأغنية اسم «برضه بتوحشني».

إطلالة الفنانة أنغام الجديدة 

وظهرت الفنانة أنغام بإطلالة متألقة وهي ترتدي فستان باللون الأبيض والأصفر بجانب كتابتها لبعض كلمات أغنيتها الجديدة كتعليق على صورتها قائلة: « وأنا برضه بتوحشني لسة بتوحشني ..وتملي معايا وأنت معايا ولا يعيد»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن الفنانة أنغام وأغنيتها الجديدة «برضه بتوحشني» مع الفنان اللبناني وائل كفوري خلال السطور القادمة للتقرير.

أغنية برضه بتوحشني

طرحا النجمان أنغام ووائل كفوري ديتو جديدا يحمل اسم «برضه بتوحشني» والذي تم صدوره حصريا على تطبيق «أنغامي»، بالإضافة إلى وجوده على تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب»، وحققت عددا من المشاهدات فوصل عدد المشاهدات إلى أكثر من ثلاثة ونص مليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها، وشكل ذلك الديتو الجديد مفاجأة كبيرة في الوسط الفني وبين الجمهور.

أغنية برضه بتوحشيني 

وجاءت أغنية «برضو بتوحشني» من كلمات المستشار تركى آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع نادر حمدي، وجمعت تلك الأغنية اسمين كبيرين في عالم الأغنية العربية، ومن كلمات الأغنية التي قامت الفنانة أنغام بغنائها: «وأنا برضه بتوحشنى لسه بتوحشنى، وتملّى معايا وانت معايا ولا بعيد، جربت فراقك مش نافع وما حدش نسانى».

أنغام ووائل كفوري

يذكر أن الفنانة أنغام قامت بتأجيل حفلها الذي كان مقرر له إقامته في مسرح المنارة يوم الجمعة يوم 30 من شهر يوليو الماضي، فأعلنت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» بتأجيل حفلها ليكون يوم 27 من شهر أغسطس الجاري على مسرح المنارة.

تأجيل الفنانة أنغام لحفلتها بالمنارة 

 

أما بالنسبة للنجم اللبناني وائل كفوري فطرح أغنيته الجديدة تحت عنوان «البنت القوية» من ألحان وكلمات سليم عساف، وجاءت أغنية «البنت القوية» على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت أكثر من 27 مليون مشاهدة منذ وقت طرحها عبر قناة الفنان وائل كفوري على تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب».
 

النجم اللبناني وائل كفوري