اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد غنائها مع روبي مع السلامة باي باي.. ماذا تقصد دينا الشربيني؟

دينا الشربيني مع
دينا الشربيني مع روبي

تصدرت الفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غنائها مع الفنانة روبي في حفلها الأخير في الساحل الشمالي، حيث أثارت الفنانة دينا الشربيني تساؤلات جمهورها بعد غنائها أغنية قلبي بلاستيك مع الفنانة روبي.

دينا الشربيني تغني مع روبي في حفلها بالساحل الشمالي 

ظهرت دينا الشربيني وهي تغني وترقص في مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة روبي في حفلها الأخير بالأمس، و الذي أقيم بإحدى شواطئ الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري وتفاعل كبير، حيث وجهت الفنانة روبي الدعوة للفنانة دينا الشربيني للصعود على المسرح وطلبت منها مشاركتها في الغناء، وغنت دينا مع روبي مقطع من أغنية قلبي بلاستيك " مع السلامة باي باي"، ولكن وجهت روبي العتاب لـ دينا لأنها لم تحفظ أغاني الألبوم الجديد للفنانة روبي.

تعليقات الجمهور بعد غناء دينا الشربيني 

علق بعض الجمهور على غناء الفنانة دينا الشربيني مع الفنانة روبي في أغنية "قلبي بلاستيك"، وتساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قصد دينا الشربيني بغناء هذه الأغنية، وهل تقصد عمرو دياب أم أنها مجرد صدفة؟، وخاصة بعد تداول العديد من الشائعات عن عودتهما وأنها تريد أن تنفي هذه الشائعات، والبعض الآخر أشاد بجمالها وطلتها.

دينا الشربيني تغني مع روبي 

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني 

شاركت الفنانة دينا الشربيني في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدوانى،  ومن من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، كما شاركت في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل قصر النيل مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

وشاركت دينا الشربيني في فيلم 30 مارس الذي سيعرض يوم 8 سبتمبر الجاري مع الفنان أحمد الفيشاوي، صبري فواز، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح والعديد من النجوم.

آخر أعمال الفنانة روبي 

تشارك الفنانة روبي في مسلسل "شقة 6" الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان صلاح عبدالله، أحمد حاتم، هاني عادل، وقامت روبي في الفترة الأخيرة بإحياء العديد من الحفلات الغنائية التي حققت نجاح كبير وحضور جماهيري كبير، بعد نجاح ألبومها الغنائي الأخير.