اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد الحفلات الغنائية للفنان تامر حسني القادمة في موسم صيف 2021

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لموسم صيف 2021، بالعديد من الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي، بعد التوقف الذي حدث للحفلات الغنائية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، وازداد بحث محبي ومتابعي الفنان تامر حسني عن أعماله الغنائية والفنية، وموعد حفلاته القادمة التي تتميز بالطابع المثير الممتع، حيث يمتلئ هذا العام للفنان تامر حسني بالعديد من الأعمال الفنية والغنائية التي تصدرت كل مواقع التواصل الاجتماعي و السينمات في مصر والعالم العربي.

تامر حسني في حفلات صيف جدة

يستعد الفنان تامر حسنى لإحياء حفلا غنائيا ضمن حفلات صيف جدة، على مسرح جدة سوبر دوم، غدا الجمعة 13 أغسطس الجاري.

حفل غنائي للفنان تامر حسني في مارينا 2

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا على المسرح الرومانى بمارينا 2 بالساحل الشمالى، في يوم الخميس 19 أغسطس الجارى، ويتم حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني Ticketsmarche.

حضور جماهيري كبير في حفل تامر حسنى بالساحل الشمالي 

أحيا الفنان تامر حسنى حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، حضره عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان تامر حسني، ووصل عدد الحضور لأكثر من 100 ألف شخص، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تفاعل الجمهور مع تامر وطلبوا منه عدم التوقف عن الغناء وإنهاء الحفل، واستجاب تامر لطلب الجماهير وامتد حفل تامر حسنى الغنائي إلى نصف ساعة إضافية عن ميعاد انتهائه.

تامر حسني يحقق نجاح كبير في فيلم مش أنا 

نجح الفنان تامر حسني في الحفاظ على تقدمه الفني، بالإضافة إلى تقدمه الغنائي، حيث تصدر فيلم مش أنا للفنان تامر حسني والذي طرح في السينمات في الفترة الأخيرة، إيرادات غير مسبوقة في تاريخ الأفلام في مصر والشرق الأوسط، وتخطي الفيلم كل التوقعات ونجح نجاح كبير.

أغاني تامر حسني تتصدر التريند 

يعيش الفنان تامر حسني في حالة من الازدهار الفني، بعد أن احتلت أغنيته الأخيرة "صعبة" المركز الثالث وتخطت حاجز الـ 52 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، ومن إخراج تامر حسنى.