اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها تريند تويتر تفاصيل حفل أنغام في جدة

الوكالة نيوز

طلت الفنانة المتألقة كعادتها أنغام خلال حفل غنائي أقيم يوم امس السبت الموافق ٢٤ يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري، وذلك ضمن الحفلات الغنائية العديدة التي يحيها عدد كبير من نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية خلال الموسم الصيفي.

قدمت الفنانة أنغام خلال حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية، باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة أيضًا، بالإضافة إلى عدد من الأغاني باللهجة الخليجية.

أنغام تتصدر تريند جوجل بعد حفلها في جدة

تصدرت الفنانة أنغام مؤشر تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، فور انتهاء حفلها الغنائي فى جدة، وذلك بعدما قدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة أيضًا، بالإضافة إلى عدد من الأغاني باللهجة الخليجية، وهو ما لاقى اعجاب عدد كبير من الجمهور.

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر", هاشتاج باسم #أنغام_في_جدة، فور انتهاء الحفل، وتصدر قائمة الأكثر تدولًا عليه، وجاءت أبرز التغريدات كالتالي: علق أحدهم على الخفل، قائلًت: ساعتين ونص من العظمة #انغام_في_جدة.

وقال شخص آخر: وانا ادفـع سنين وأحبـك في العلـن .. ختامهـا مسك امتعتينا حبيبتي
#انغام_في_جده.

وعلق اخر: عظيييييمة يا انغام ما فيه اي وصف يوصف ادائك اليوم مبدعة كالعادة 
#انغام_في_جدة.

فيما قال اخر: ملكة المسرح كالعاده #انغام_في_جدة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام كانت قد طرحت في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام ٢٠٢١، أغنية "برضه بتوحشنى"، والتى جمعتها بالنجم وائل كفورى على طريقة الدويتو لأول مرة.
اغنيه "برضه بتوحشنى"، للفنانة أنغام والفنان وائل كفوري، هى من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي .

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي كلمات اغنيه "برضه بتوحشنى"، للفنانة أنغام والفنان وائل كفوري، والتي تم طرحها في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام ٢٠٢١:

كلمات اغنيه "برضه بتوحشنى" للفنانة أنغام والفنان وائل كفوري

جربت فراقك مش نافع

وماحدش نساني

أنا قلبي فى بعدك بقى عايش

بيقاسي وبيعاني

أنتي اللي بجد وحشتيني

وغيابك عنى دا على عيني

برجوعك روحي حاترجع تاني

وأنا برضه بتوحشني

لسة بتوحشني

وتملي معايا وأنت معايا ولا بعيد

 

ايامنا اشتاقتلها يلا نكملها

ننسى اللي جرحنا ونبدأ من أول وجديد

مين فينا بيقدر على الذكري وبيهرب من الماضي

ضيعنا كتير من أيامنا ..

وأهي ضاعت ع الفاضي ..

رجعني لحضنك رجعني ..

و دي آخر مرة تودعني ..

أوعدني محدش ينسى التاني ..

وكلام الحب اللى واحشني

من صوتك ياحياتي

حانعيد العمر ده م الاول

والحُب اللي بينا مطول

ولا عمري أنا وأنتى حانبعد تانى

انتقادات لاذعة تلاحق الفنانة أنغام والفنان وائل كفوري بسبب كده برضه بتوحشني

وعلى الرغم من النجاح الكبير التي حققتها اغنية كده برضه بتوحشني، والتي جمعت بين الفنانة أنغام والفنان وائل كفوري، في دويتو غنائي للمرة الأولى، وتم طرحها في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام ٢٠٢١، إلا أنهم تعرضوا لموجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة من قبل عدد كبير من الجمهور.

وجاء من بين التعليقات على الأغنية، التالي: لحن كأنه معمول سنة 1990 وتحس انك سمعت زيه كتير قبل كده منحوت تقريبا من موسيقى لعمر خيرت ‏‎ليش هيك يا وائل ليش؟ عمرك لا تجامل حدا ع حساب فنك قهرتني كتير. ‏‎بليز وائل اخر مرة تغني شي مش مقتنع فيه !‏‎لاتعيدها،  مو انت ولا صوتك ولا شخصيتك، لاتجامل، انت نجحت مع نوال الزغبي في وقتها وظروفها وزمنها، الحين لا، انت مثل النسر محلق بالسما لوحدك، سوري ماراح اسمعها مره ثانيه . وين هي؟ ووين كل اغانيك.

فيما قال آخرون أن الأغنية تفتقر للانسجام بين الفنانة أنغام والفنان وائل كفوري.

وعلى الجانب الاخر رحب عدد كبير للغاية من جمهور الفنانة أنغام بالأغنية والتي ابدأوا إعجابهم الشديد بها، مشيدين بصوتها العذب الذي ظهر في غاية الجمال والانسجام مع صوت الفنان وائل كفوري، حيث قال أحدهم: " ‏الاغنيه قليلة اوي على اتنين بحجم انغام ووائل، الكلام حلو بس الحان وتوزيع وحش وكمان صوت انغام طاغى اوي على وائل وهو مش عارف يغني مصري، انت مستواكِ أكبر من هالعمل بمراحل!".