اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسعار تذاكر حفل تامر حسني بمارينا.. 19 أغسطس

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

يبحث الكثير من عشاق الفنان تامر حسني، والحفلات في نهاية العطلات، للترفية عن أنفسهم، عن مواعيد الحفلات، حيث يستعد تامر حسني، لتقديم حفل على خشبة المسرح الروماني بمارينا الساحل الشمالي، يوم الخميس الموافق 19 أغسطس الجاري، في تمام الساعة 10 مساء.

حفلة الفنان تامر حسني

يقدم الفنان تامر حسني باقة من أبرز أغنياته التي قدمها طوال مشواره الفني، مثل الأغاني التالية: «مبطلناش إحساس، وفي جمال كده، وأغنية عيش بشوقك، يا واحشني، صعبة، حلو المكان»، وغيرها.


أسعار تذاكر حفل تامر حسني على المسرح الروماني بمارينا الساحل الشمالي

جاءت أسعار تذاكر حفل تامر حسني على المسرح الروماني في مارينا كالتالي :

التذكرة السيلفر وصلت ل 300 جنيه للتذكرة. 

ووصلت التذكرة الجولد ل 600 جنيه للتذكرة .


طريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني في مارينا

يمكنك حجز تذاكر حفل تامر حسني في مارينا إلكترونيًا، عن طريق الموقع الخاص بحجز التذاكر "تيكيتس مارشيه".

وكان قد طرح الفنان تامر حسني للجمهور أغنية صعبة، وهي آخر كليباته على قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب، أغنية صعبة من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامر حسنى، وكان أخر أفلام تامر حسني «فيلم مش أنا» الذي حقق إيرادات كبيرة وشاركه في البطولة حلا شيحا، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، وإخراج سارة وفيق، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وكات قد احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده الثالث والأربعين، حيث إنه من مواليد 16 أغسطس عام 1977، وكان تامر حسني أحيا حفلا جماهيريا ضخما بجدة بالسعودية، الجمعة 13 أغسطس، تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة تركي آل شيخ.

وإحتفل الفنان دياب، بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، ونشر صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "كل سنة وأنت طيب وناجح وأجدع وأطيب وأنضف خلق الله، كل سنة وأنت أحسن وأنجح وأجمل يا نجم الجيل"، وكان قد غنى تامر حسني تتر مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان 2021 بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي".