اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تهنئة نجوم الفن للفنانة أصالة بزواجها من الشاعر فائق حسن

الفنانة أصالة والشاعر
الفنانة أصالة والشاعر فائق حسن

تصدرت الفنانة أصالة نصري مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وأصبحت أصالة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت ارتباطها رسميًا وتمني لها الكثير السعادة، وحرص العديد من نجوم الفن في العالم العربي على تهنئة الفنانة أصالة والشاعر فائق حسن بمناسبة زواجهما.

نجوم الفن يهنئون أصالة وفائق حسن بزواجهما

هنأ عدد من نجوم الفن في العالم العربي الفنانة أصالة، بمناسبة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، متمنين لها السعادة في حياتها القادمة.

هنأت الفنانة نجوى كرم، الفنانة أصالة على زواجها، حيث تمنت لهم حياة مليئة بالحب والسعادة، وأن يعيشوا فرحة الطرحة البيضاء كل العمر.

كما هنأت النجمة إليسا، النجمة أصالة على زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، متمنيه لها السعادة والحب في حياتها، كما تمنت لها أن تعيش كيف ما بتلاقي السعادة، كما هنأتها الفنانة كندة علوش والفنانة أحلام وتمنوا لها السعادة. 

وكتبت النجمة نوال الكويتية، للفنانة أصالة وتمنت السعادة والحب لها في حياتها، ونشر المطرب وائل جسار صورة تجمعه بالمطربة أصالة على موقع "إنستجرام" وهنأ أصالة على زواجها من الشاعر فائق حسن، حيث هنأهم وتمني لهم أن تكون جوازه العمر، وغيرهم من النجوم.

الفنانة أصالة تعلن رسميا ارتباطها بالشاعر فائق حسن 

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة تجمعها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، حيث عبرت عن حبها وثقتها واحترامها لزوجها فائق حسن منذ أن عرفته، وأضافت أصالة أنها بخير مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن الذي يفهمها بدون شرح، فالعلاقة بينهم مشتركة ومبنية على الحب والصداقة.

رد الشاعر العراقي فائق حسن على زوجته الفنانة أصالة 

رد الشاعر العراقي فائق حسن، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، على كلام زوجته الفنانة أصالة نصري، التي أعلنت ارتباطها رسميًا، حيث ذكر زوجته بكلمات رومانسية أنها الذوق والحس الذي يحول الإنسان من شخص عادي لحالة استثنائية، وأنها جميلة لدرجة لا توصف، ولديها ذكاء وموهبة ممزوجة بخفة دم خرافية.