اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأتحاد والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

المقاولون العرب
المقاولون العرب

ستقام مساء الغد السبت موافق 28 أغسطس مباراة من العيار الثقيل بين الأتحاد والمقاولون العرب في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

وفي هذا الصدد ستلعب مباراة فى ستاد المقاولون العرب، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق بلال علام.

موقف الأتحاد والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

يحتل فريق الإتحاد المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة ، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، حيث سيحاول كلا الفريقين في تحقيق الفوز على الاخر لحصد الثلاثة نقاط ثمينة، كلا الفريقين يريد الفوز ليعزز نقاطه ويتقدم للمركز المتقدم في الدوري، حيث كلا الفريقين قدموا أداء متميز خلال بطولة الدوري المصري الممتاز وهم الآن في المركز أوائل العشر في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين الفريقين المقاولون العرب والاتحاد في الدوري

التقيا الفريقين الأتحاد والمقاولون العرب في مباراة الذهاب في بداية الدوري المصري الممتاز في الجولة ال 17 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وبدأت المباراة يوم الإثنين موافق 5 أبريل الماضي في تمام الساعة السابعة مساءً، وأقيمت مباراة على ستاد الإسكندرية، وتم إذاعة المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وقام بتعليق علي المباراة هو المعلق بلال علام.

وفي هذا الإطار انتهي اللقاء لصالح الأتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل الهدف الاول لاعب المقاولون العرب لويس هينستروزا في دقيقة 3. 

بينما قام لاعب مقاولون العرب يوسف الجوهري بتعزيز الهدف في دقيقة 8 ، أحرز الهدف الأول لفريق الاتحاد لاعب مصطفي إبراهيم في دقيقة 23. 

بينما قام لاعب الأتحاد ايمانويل اوكوي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35، وقبل الانتهاء من الشوط الأول قام لاعب الأتحاد رومايو وليامز بتسجيل هدف التقدم في دقيقة 38، وفي نهاية وقت بدل الضائع لنهاية اللقاء أحرز اللاعب الأتحاد عبد السميع إبراهيم هدف الرابع في دقيقة 96.