اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري

بيراميدز و غزل المحلة
بيراميدز و غزل المحلة

ستقام مساء الغد السبت موافق 28 أغسطس مباراة نارية بين بيراميدز وغزل المحلة في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.

وفي هذا السياق ستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق أيمن الكاشف.

موقف كلا الفريقين بيراميدز وغزل المحلة في الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، ويعتبر كلا الفريقين يريدون الفوز ليحصله على ثلاثة نقاط ثمينة، بالنسبة لبيراميدز يريد تعزيز نقاط ومركز في الدوري فمن الممكن فريق سموحة الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز قد يقع في فخ التعادل أو الهزيمة في مباراه غداً وبذلك يحتل بيراميدز المركز الثالث بدلا منه.

وفي هذا الصدد أما بالنسبة لفريق غزل المحلة الذي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز الفوز بالنسبة له يحسن مركزه في هذا الموسم ويبعده أكثر عن هبوط في الدوري المصري.

مبارة الذهاب في الدوري المصري بين بيراميدز والمحلة

أقيمت مبارة ذهاب في الدوري المصري الممتاز بين بيراميدز وغزل المحلة في الجولة ال 17 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وبدأت المبارة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، وأقيمت مبارة على ستاد غزل المحلة، حيث تم إذاعة المبارة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وقام بتعليق علي المبارة هو المعلق أيمن الكاشف.

وفي هذا الإطار وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين أيضاً، حيث قام بإحراز الهدف الاول لاعب غزل المحلة هشام نبوي في دقيقة 25، وفي الشوط الثاني من المبارة قام بتعديل النتيجة لاعب بيراميدز دودو الجباس بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 60 ، وبعد دقائق قليلة أحرز هدف التقدم لاعب بيراميدز دييجو رولان في دقيقة 66، وفي دقائق وقت بدل الضائع قبل إنتهاء المبارة قام لاعب غزل المحلة أحمد النادري بإحراز هدف التعادل في دقيقة 94.