اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة أسوان وسموحة في الدوري المصري الممتاز

أسوان وسموحة
أسوان وسموحة

ستلعب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس مباراة تجمع بين أسوان وسموحة في الجولة ال 33 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ستاد بترو سبورت.

وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت 3، وسيقوم بتعليق المباراة هو المعلق مؤمن حسن، حيث يعتبر مباراة مساء اليوم ليست المرة الأولى الذي يجتمع مع بعض في الدوري هذا الموسم، ولكن تواجه في مباراة الذهاب في بداية الدوري المصري الممتاز وانتهي اللقاء لصالح سموحة بنتيجة كبيرة خمس أهداف دون رد.

وفي هذا السياق ويعتبر فريق أسوان هبط إلي الدوري نظراً أنه يحتل المركز الأخير في الدوري وهو مركز ال18 برصيد 27 نقطة، بينما موقف سموحة افضل منه في الدوري حيث يحتل المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، وستكون مباراة قوية وسيحاول فريق سموحة الفوز والحصول على ثلاثة نقاط من أسوان لكي يحافظ على المركز الثالث وتعزيز نقاطه من 50 ل 53 نقطة.

موعد مباريات سموحة القادمة في الدوري المصري

في الجولة ال 33 المؤجلة سيواجه سموحة أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ستاد بترو سبورت.

في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة سيواجه سموحة مصر المقاصة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الأحد المقبل موافق 29 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.

موعد مباريات أسوان القادمة في الدوري المصري

في الجولة ال 33 المؤجلة سيواجه أسوان سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ستاد بترو سبورت.

في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة سيواجه أسوان الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم الجمعة المقبل موافق 27 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد السلام.