اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

الوكالة نيوز

تقام مساء غد الجمعة الموافق 27 أغسطس مباراة بين الزمالك والبنك الأهلي في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفي هذا السياق ستقام المباراة علي ستاد بترو سبورت، ولم يحدد بعد اسم المعلق الذي سيقوم بتعليق علي المبارة، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، ويعتبر مباراة مساء الغد هي مباراة الإياب في الدوري المصري الممتاز ، حيث سبقه ولعبه مباراة الذهاب في بداية الدوري المصري الممتاز وانتهي اللقاء لصالح الزمالك بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف واحد.

الزمالك والإنتاج الحربي

بدأت المباراة مساء الاثنين بين الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة ال 33 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ولعبت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وأقيمت مباراة على ستاد القاهرة، وانتهت اللقاء لصالح الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

وفي هذا الصدد حيث سجل الهدف الاول لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو بعد تمريرة رائعة من الجناح الأيسر المغربي لاعب الزمالك اشرف بن شرقي في الشوط الأول، وقبل انتهاء الوقت الأصلي المبارة سجل أشرف بن شرقي الهدف الثاني براسية رائعة في الدقيقة 88 ، وكان الزمالك يريد الحصول على ثلاث نقاط لكي يفوز بالدوري وبالفعل فاز ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة ، بعد غياب ست سنوات ، حيث كانت اخر مرة فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز عام 2015 ، بالإضافة هبوط الإنتاج الحربي في المجموعة ب .

وفي هذا الإطار قدم الزمالك أداء مذهل في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويعد هذه المرة الثالثة عشر في تاريخه لفوزه ببطولة الدوري المصري الممتاز، وفي هذا اليوم شُهد من قبل مشجعين الزمالك وخاصة أبناء ميت عقبه في هذا اليوم احتفال كبير في كل شارع والميادين مصر باحتفال بنادي ولاعبي الزمالك بفوزهم ببطولة الغالية وهي بطولة  الدوري المصري.

واحتل غريمه التقليدي نادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة بعد تعادله الايجابي مع الجونة  بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم.