اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة سموحة ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

سموحة و مصر المقاصة
سموحة و مصر المقاصة

ستلعب مساء الغد السبت موافق 28 أغسطس مباراة بين سموحة ومصر المقاصة في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وفي هذا السياق ستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق محمد الكواليني.

موقف سموحة ومصر المقاصة في ترتيب جدول الدوري المصري

يحتل فريق سموحة المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، ويامل كل فريق بالفوز على الآخر لحصد الثلاثة نقاط الغالية، بالنسبة لسموحة يريد الفوز لكي يعزز نقاط ويحافظ على المركز الثالث، لأن من الممكن أن يفوز بيراميدز على غزل المحلة وإذا خسر سموحة سيحتل بيراميدز المركز الثالث بدلا من سموحة، أما بالنسبة مصر المقاصة الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، تريد تحقيق الفوز لكي تبتعد أكثر عن مراكز هبوط الدوري المصري الممتاز.

مبارة ذهاب الدوري المصري بين سموحة و مصر المقاصة

أقيمت مبارة ذهاب الدوري المصري الممتاز بين سموحة و مصر المقاصة في الجولة ال 17 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وبدأت المبارة يوم الجمعة موافق 2 أبريل الماضي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولعبت المبارة علي ستاد المقاولون العرب.

وفي هذا السياق تم إذاعة المبارة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وقام بتعليق علي المبارة هو المعلق بلال علام، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف واحد، وقام بإحراز هدف الأول لاعب نادي سموحة محمد عبد المنعم في دقيقة 42 ، في الشوط الثاني قام لاعب مصر المقاصة باسم مرسي بتعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل في الدقيقة 51.