اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

المصري وطلائع الجيش
المصري وطلائع الجيش

ستلعب مساء الغد الخميس الموافق 26 أغسطس مباراة بين المصري البورسعيدي أمام نظيره طلائع الجيش في الجولة ال 34 المؤجلة والأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.

وفي هذا السياق ستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان، وسيقوم بتعليق علي المباراة المعلق المتألق بلال علام، ومن المتوقع ستكون مباراة نارية بين الفريقين وسيحاولون كل فريق الفوز على الاخر لحصد الثلاثة نقاط.

ويعتبر مباراة مساء الغد هي مباراة الإياب في الدوري المصري الممتاز، حيث سبقا ولعبه مباراة الذهاب في بداية الدوري المصري الممتاز وانتهي اللقاء لصالح المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد.

ترتيب المصري وطلائع الجيش في الجدول الدوري المصري الممتاز

يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة.

وفي هذا الصدد سيحاول كلا الفريقين في تحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط لتعزيز نقاط ، بالإضافة أن هذا الفريقان قدمه موسم جيدا جدا حيث حققه مراكز متقدمه في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

فوز الزمالك رسمياً ببطولة الدوري المصري

أقيمت مباراة أمس الثلاثاء الموافق 24 أغسطس بين الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة ال 33 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وبدء اللقاء بينهم في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولعبت المباراة علي ستاد القاهرة، وانتهي اللقاء لصالح الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

وفي هذا الإطار سجل الهدف الاول أحمد سيد زيزو بعد اسيست رائع من اشرف بن شرقي، وقبل الانتهاء من الوقت الأصلي من المبارة في دقيقة 88 أحرز أشرف بن شرقي الهدف الثاني برأسية بعد تمريرة من حمدي المثلثوثي وبذلك كانت الزمالك تحتاج الثلاث نقاط وبالفعل حصلت عليها على حساب الإنتاج الحربي، وكان ابناء ميت عقبه أمس احتفلت بفوز الزمالك ولاعبي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه.