اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للسيدات فقط.. شروط حفل حمو بيكا بالساحل الشمالي

حفل حمو بيكا
حفل حمو بيكا

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل أكثر عن الحفلات المقامة بالساحل الشمالي وخصوصا حفل مطرب المهرجانات حمو بيكا يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، وتصدر اسم « حمو بيكا » محركات البحث، فأثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل بإحياء حفلا غنائيا بالساحل الشمالي ممنوع بيه دخول الرجال وهو للسيدات والفتيات فقط، ليكون أول حفل لحمو بيكا الذي يحييه للسيدات والفتيات فقط.

مما جعل الكثير من الجمهور يسألون عن موقف نقابة المهن الموسيقية اتجاه مطرب المهرجانات بعد إصدارهم لقرار بمنع التعامل معه، فقام مطرب المهرجانات حمو بيكا بإحياء حفلات غنائية بالساحل رغم قرار نقابة المهن الموسيقية، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن شروط حفل مطرب المهرجانات حمو بيكا بالساحل الشمالي بحضور السيدات والفتيات فقط يوم السبت القادم خلال السطور القادمة للتقرير.


شروط حضور حفل حمو بيكا

أعلنت إدارة الشاطئ عن إقامة حفل لمطرب المهرجانات حمو بيكا للسيدات والفتيات فقط يوم السبت القادم الذي يوافق 14 من شهر أغسطس الجاري عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلين:« إلى سيدات الشاطئ.. حفل حمو بيكا لا تفوتونه»، ووضع منظمو الحفل شروط لدخول حفل حمو بيكا بالساحل الشمالي.

وانقسمت الشروط إلى ثلاثة، وجاء أول شرط بعدم دخول الرجال الحفل الغنائي، لأنه حفل خاص بالسيدات والفتيات فقط، ويسمح بالدخول حمو بيكا وأعضاء فرقته الغنائية، بجانب عدد من منظمي الحفل، والشرط الثاني هو الحضور في الميعاد التي تم تحديده للحفل، أما بالنسبة إلى الشرط الثالث فهو الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا والتباعد الاجتماعي للحفاظ على صحة وسلامة الحاضرين.

أزمة حمو بيكا مع نقابة المهن الموسيقية

قامت نقابة المهن الموسيقية في شهر مايو الماضي بإصدار قرار بمنع مطرب المهرجانات حمو بيكا وعدد من مطربي المهرجانات أيضا من الغناء وعدم إصدار التراخيص والتصاريح اللازمة لإقامة الحفلات الغنائية لهم، ولكن لم يهتم حمو بيكا بذلك القرار، وأقام عدة حفلات بالساحل الشمالي بعد ذلك القرار، واتضح أن هناك تلاعب لإصدار التصاريح والتراخيص لإحياء الحفلات عن طريق إصدار تصريح لإقامة حفل «دي جي»، ليستغلوا ذلك لعمل الحفل الغنائي لمطربين المهرجانات.