اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حمو بيكا يقبل بالصلح مقابل 70 ألف جنيه تعويضا بعد واقعة المشاجرة

حمو بيكا
حمو بيكا

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل أكثر عن الشجار الذي حدث مع مغني المهرجانات حمو بيكا بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي واستمر لمدة ساعة ونص حيث ظهر فيه حمو بيكا يتشاجر مع شباب في مارينا بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى احتواء مقطع الفيديو على ألفاظ خارجة والاعتداء بالضرب أمام بوابة رقم 5 في مارينا.

حمو بيكا في مشاجرة الساحل الشمالى

وبدأ الشجار عند اصطدام سيارة بداخلها شابين بسياره مغني المهرجانات حمو بيكا، ليقوم حمو بيكا بالنزول من سيارته بصحبة 4 شباب ليتشاجروا مع الشابين، وتدخل عدد من المارة للصلح بينهما ولكنهم فشلوا بعد مطالبة حمو بيكا بمبلغ قدره 300 ألف جنيه تعويضا للأضرار التي حدثت لسيارته، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن القصة الكاملة لشجار مغني المهرجانات حمو بيكا في الساحل الشمالي خلال السطور القادمة للتقرير.

 

مشاجرة حمو بيكا

تصاعدت الأمور وازدادت الأزمة سوءا بعد تمسك المغني حمو بيكا بقيمة التعويض الذي طلبه وهو مبلغ 300 ألف جنية مقابل الأضرار التي نتجت عن تصادم السيارتين، لتحضر قوة أمنية وتأخذ الطرفين لحل تلك الأزمة في قسم الشرطة، وقام حمو بيكا بخفض المبلغ الذي طلبه بعد تفاوض ليصل إلى 150 ألف جنية.

سيارة حمو بيكا بعد التصادم 


ولكن فشل ذلك التفاوض وتم تحرير محضر بالواقعة، وقبل فتح التحقيق مع الطرفين وافق حمو بيكا بالقبول بمبلغ قدره 70 ألف جنية مقابل التصالح، لتقوم النيابة بإصدار قرار بإخلاء سبيل الطرفين ومغادرة النياية، وتنتهي الأزمة بينهما التي استمرت لمدة أربع ساعات.

المخطئ في حادث التصادم

وتم إيضاح أن مغني المهرجانات حمو بيكا كان يسير بشكل سليم، وتصطدم به سيارة الشابين التي كانت تسير بشكل سريع أثناء دخولهما البوابة رقم 5 في مارينا، مما نتج عن ذلك التصادم أضرار في سيارة المغني حمو بيكا «رانج روفر»، بالإضافة إلى وجود تلفيات في سيارة الشابين من قوة التصادم.

ويذكر أن حادث التصادم والمشاجرة لم يكن المرة الأولى للمغني حمو بيكا، فحدثت مشاجرة في مطلع شهر أغسطس الماضي لعام 2020 في الساحل الشمالي أيضا نتيجة لوقوع حادث تصادم اخر، ليقوم حمو بيكا بتصوير فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» ويوضح الأمر أن السيارة يمتلكها مدير أعماله، وأن هناك من استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة عنه.