اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حمو بيكا في أزمة جديدة بسبب الخمرة.. تفاصيل

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، تزامناً مع حديثه عن الخمرة خلال حلوله ضيف حلقة برنامج «الوسط الفني» مع المذيع أحمد عبد العزيز، على قناة «الحدث اليوم»، ويبدو أن بيكا لم يهدأ من إثارة الجدل حتى هذه اللحظة، بسبب أزماته المتكررة خلال الأيام الماضية، بداية من فيديوهات المشادات الكلامية، وشجاره مع مجموعة من الشباب في الساحل الشمالي، حتى أزمة سيارته المذهبة والغرامة التي دفعها، إلى تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها مساء أمس عن الخمرة والأزمة الصحية التي تعرض لها بسببها، وفي السطور، نرصد لكم أبرز التفاصيل في هذا الصدد.

تصريح حمو بيكا عن الخمور

صرح مطرب المهرجانات حمو بيكا، بأنه لا يتعاطى المخدرات إطلاقا، ولكنها من الأشياء الطبيعية، مشيرا إلى أنه يشرب الخمر بين حين وآخر، إلا أنه توقف عن شربها منذ ثلاثة أشهر بسبب إصابته بمرض مناعي أثر على وظائف جسمه كاملة، مما صدم جمهوره متابعيه، بتصريحه، حيث قال: «مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي.. مكنتش بشرب على طول في المناسبات ماشي مافيش لا عادي مش بشرب».

حمو بيكا

وفي نهاية حديثه عن الخمور، نصح حمو بيكا الجميع بأن لا يشربها أحد، نظرا لأن لها آثار سيئة على المعدة.

مشكلة حمو بيكا في الاسكندرية بسبب سيارته

وكانت آخر مشكلة تعرض لها حمو بيكا في الإسكندرية، هى واقعة ضبط سيارته التي تركها فى طريق عام بمكان غير مخصص لتواجد السيارات، وهذا دفع ضابط المرور بوضع الكلابشات فى السيارة، وعلى ذلك تم تحرير مخالفة عقب اعتراضه على توقيف سيارته، وإتهامه بقيادة سيارة برخصة منتهية وتغير معالمها بإستعماله زجاج ملون غير مثبت في الرخصة.

حمو بيكا

وبعد تحرير محضر بالمخالفة، انصرف حمو بيكا من سراي النيابة العامة بالإسكندرية بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية، قدرها 10 الآف جنيه، وتبين من التحريات بأنه ارتكب 5 مخالفات مرورية بسيارته، وهم الوقوف العشوائي، القيادة بدون ترخيص، تغيير معالم السيارة وتركيب زجاج «فامية»، انتهاء رخصة السيارة.

حمو بيكا

تعليق حمو بيكا بعد إخلاء سبيله

ونشر بيكا صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً :«طول ما أخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرح الناس».

وقبلها بعدة أيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من الشبان، في منطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا.


تفاصيل أزمة كافية حمو بيكا حتى حلها

وفي عيد الاضحى المبارك، تعرض حمو بيكا لأزمة أخرى، بسبب افتتاح كافيه ومطعم بيكا، ليخرج بعدها عدد من المستأجرين عزمهم فسخ التعاقد مع إدارة المول التجاري وإنسحابهم بسبب كافية بيكا، وهو الأمر الذي شكل أزمة لإدارة المول، وحاولت الإدارة التفاوض معهم، ولكن انتهت الأزمة بأن حمو انسحب، لأنه لا يريد أن يكون سببا في غضب أي شخص أو وقف حاله، وفقا لتصريحاته الأخيرة.

بعدها كشف بيكا عن أنه بدأ في مشروع جديد «ساندويتش بيكا» في منطقة أخرى، ومعه أشخاص يقفون بجانبه، وطالب جمهوره أن ينتظر مشروعه الجديد، وقال: «طول ما اخواتي وجمهوري معايا، هفضل أفرح الناس».

مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي

وعلى جانب ثانٍ، كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مشاجرة جديدة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا وأصدقائه مع بعض الشباب بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا 5، حيث ظهر في الفيديو معركة ضرب بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب، وردد أحد الشباب بأن بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرض للضرب.

معلومات عن حمو بيكا

جدير بالذكر أن حمو بيكا هو مطرب شعبي، ولد بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية عام 1988، اسمه الحقيقي محمد محمود، ام يستكمل تعليمه من المرحلة الابتدائية، لذا فهو لا يتقن الكتابة والقراءة.

كان يعمل بعدة مهن حرافية قبل توجه للغناء، مثل عامل بناء وعامل سيراميك وجزار، وسائق توكتوك.

وبدأ مشواره الفني عام 2016، وقدم عدد من المهرجانات اشهرها صاروخ بطعم الخوخ، النار والمافيا، ديب ويا الأسد، مساء النقص، رب الكون، وتبلغ عدد أغانيه 40 أغنية كاملة.