اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حمو بيكا يتصدر التريند اليوم لعدة أزمات .. اعرف الحكاية

حمو بيكا
حمو بيكا

مازالت أزمات مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا مستمرة سواء في الوسط الفني أو خارجه، أحدثها أزمته مع عدد من مستأجري المحال التجارية بأحد المولات الشهيرة في منطقة المحمودية بالإسكندرية، ومنطقة سموحة شرق الإسكندرية، حيث أعرب عدد منهم عن عزمهم فسخ التعاقد مع إدارة المول، بسبب إعلان «بيكا» عن إقامة كافيه ومطعم بالمول الذي سوف يتم افتتاحه قريبا، وفي السطور التالية، ننشر تفاصيل الأزمة كاملة.

تفاصيل أزمة كافية حمو بيكا

بدأت الواقعة بإعلان حمو بيكا بافتتاح كافيه ومطعم بيكا، ليخرج بعدها عدد من المستأجرين عزمهم فسخ التعاقد مع إدارة المول التجاري، حيث قال أحمد أبو زيد، صاحب حق انتفاع المول الشهير على طريق المحمودية شرق الإسكندرية، أن بيكا استأجر 3 محلات، من أصل 6 محلات، وتبلغ القيمة الإيجارية لمحلاته 100 ألف جنيه شهرياً، مشيرا إلى أن بيكا سوف يقوم بافتتاح «بيكا كافيه»، على مساحة محلين من الثلاثة، بينما سيتم إطلاق مطعم في المحل الثالث.

وأضاف أبو زيد أن هناك أن من مستأجري المحلات قد أبلغوه عن رغبتهم في الانسحاب، بعد الإعلان عن مطعم وكافيه بيكا، وهو الأمر الذي شكل أزمة لإدارة المول، مشيراً إلى أن الإدارة لا يمكن أن تخضع لتلك الضغوطات.

وأكد أبو زيد أن «بيكا» وقع على شروط عدة، بلغ عددها 14 صفحة، والتزم بكافة الشروط، أبرزها التصميمات العامة للمكان والديكور وتصميم «البراند» الخاص به، وفقاً لكافة الشروط.

حل أزمة حمو بيكا

وأوضح أنه سيتم التفاوض معهم من أجل الوصول لحل للأزمة، وأشار إلى أن واحد منهم عزم على فسخ التعاقد في حالة بقاء «بيكا»، بينما المفاوضات مستمرة مع الباقين، وهو الذي يمهد للحل في حال وضع ضمانات لهم على التزام بيكا بسياسات المكان.

مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي

وعلى جانب ثانٍ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مشاجرة جديدة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا وأصدقائه مع بعض الشباب بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا 5، حيث ظهر في الفيديو معركة ضرب بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب، وردد أحد الشباب بأن بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرض للضرب.

ويذكر أن حمو بيكا هو مطرب شعبي، ولد بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية، وكان يعمل بعدة مهن حرافية قبل توجه للغناء، وقدم عدد من المهرجانات اشهرها صاروخ بطعم الخوخ، النار والمافيا، ديب ويا الأسد، مساء النقص، رب الكون.