اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حمو بيكا يثير الجدل حول بيع سيارته منعا للمشاكل

حمو بيكا
حمو بيكا

يظل مغني المهرجانات حمو بيكا حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لوجود الكثير من الجدل حوله، وكان أخرها مشاجرته في الساحل، وحقيقة بيعه لسياراته بعد المشكلات الأخيرة، بجانب خلافه مع المغني عمر كمال، وأوضح حمو بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع على القناة الفضائية MBC مصر  حقيقة المشاجرة التي حدثت في الساحل.

وأشار حمو بيكا لعدم تواجده أثناء الحادث قائلا:« أنا كنت نايم في بيتنا ومكنتش اعرف عن الموضوع أي شئ عربيتي كانت مع السواق وهو كان برة»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن توضيح مطرب المهرجانات حمو بيكا حول بيع سياراته، والمبلغ الذي حصل عليه بعد مشاجرة الساحل كتعويض خلال السطور القادمة للتقرير.

حمو بيكا وبيع سياراته

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وجوده في الشالية الخاص به في مارينا منذ ثلاثة أشهر، وأثناء نشوب المشاجرة كان يحاول حمو بيكا أن يهدأ الأمر ولكن ما تردد عكس ذلك، وانتشر أن حمو بيكا يقوم بالشجار، أما بالنسبة إلى التعويض الذي تحصل عليه حمو بيكا من الأشخاص الذين قاموا بالحادث والذي يقدر ب 75 ألف جنية.

فقام بيكا بصرفها في الخير ولم يأخذها لنفسه أو  تم تصليح سيارته قائلا: « طلعتهم لله، محطتش الفلوس في جيبي ولا صلحت العربية»، بينما أوضح سبب بيعه لسيارته نتيجة لمعرفة الجمهور بها، وقام ببيعها منعا للمشاكل قائلا: « الناس أول ما بتشوفني بتفتح الفيديو وتصور بدون سبب أو بسبب».

حمو بيكا قرر يفتح مطاعم

وأعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا عن اتخاذه لقرار فتحه لمطاعم بسبب تركيز الناس معه قائلا: « أنا فتحت مطاعم عشان زهقت من كل حاجه، والناس اللي مركزة معايا»، أما عن خلافه مع المغني عمر كمال، فقال أن عمر كمال كان يتأخر في تسجيل أغنية بينهم.

ويقوم حمو بيكا بتسجيل أكثر من خمس أغنيات في اليوم الواحد قائلا :« لما بيخلص الأغنية كان بيعذبنا معاه، والناس بتحبني» ، وأضاق بيكا أنه قام بعمل فيديو قال فيه ما يريد، وأنا لا يعرف أن يكون متخاصما مع أحد.