اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل خناقة حمو بيكا مع مجموعة من الشباب في الساحل الشمالي.. فيديو

مغني المهرجانات حمو
مغني المهرجانات حمو بيكا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لمغني المهرجانات حمو بيكا، أثناء شجاره مع مجموعة من الشباب، خلال قضاء عطلته الصيفية في مارينا 5 الساحل الشمالي. 


شجار حمو بيكا مع مجموعة من الشباب في الساخل الشمالي 


بدأت الواقعة عقب إصطدام سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا مع سيارة اخرى في مارينا 5 الساحل الشمالي،  بعدها حدث تبادل الشجار والألفاظ الخارجة والسباب بين حمو بيكا وأصحاب السيارة الأخرى. 

والجدير بالذكر ان هذه ليست الحادثة الاولى لحمو بيكا، حيث في م بداية أغسطس 2020 وقع حادث تصادم آخر في الساحل الشمالي، وذلك عندما اصطدمت سيارة مدير أعمال حمو بيكا بعدد من السيارات الآخرى المتواجدة في نفس المكان.


حمو بيكا 

هو مطرب مهرجانات شهير من محافظة الأسكندرية وتحديداً منطقة الدخيلة وبدأ مشواره الفمي عام 2016 ليصبح احد ابرز مطربين المهرجانات في مصر والأكثر شهرة واثارة للجدل، عمل قبل شهرته في عدد من المهن مثل «نجار مسلح ، مبيض محارة ، عامل سيراميك ، جزار وغيرها» ، ولكنه في النهاية قام بشراء توكتوك والعمل عليه؛ لأنه لم يكن يحب العمل تحت سلطة أحد ، على حد تعبيره سابقاً.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت  في نهاية يونيو الماضي، عن منع التعامل مع حمو بيكا وخمسة أخرين من مؤدي المهرجانات الى لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.