اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حمو بيكا يثير الجدل بإطلالته الجديدة في حمام السباحة

حمو بيكا
حمو بيكا

يتابع الكثير من جمهور ومحبي أغاني المهرجانات كل ما هو جديد، وأخبار تدور حول فنانين المهرجانات، فأصبح اسم حمو بيكا متصدر محركات البحث للإطلاع على أحدث إطلالة له، حيث قام حمو بيكا بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ليشارك بها جمهوره الذي يتابع حمو بيكا بشكل مستمر.

فظهر حمو بيكا وهو بداخل حمام السباحة، وعلق بجانب الصورة قائلا: « ميغركوش الصور الحلوة، والضحك اللي على السوشيال ميديا، أنا في الحقيقة شكلي أحلى ودمي أخف»، ونالت الصورة إعجاب الكثير من جمهوره، بالإضافة إلى تعليقاتهم عليها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن مغني المهرجانات حمو بيكا خلال السطور القادمة للتقرير.

حمو بيكا وهاني شاكر

قام حمو بيكا بتوجيه رسالة إلى أمير الغناء العربي هاني شاكر بعد تعرضه لوعكة صحية تعرض لها يوم الخميس الماضي، ونقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات، فقال بيكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: « ألف سلامة عليك يا سيادة النقيب وربنا يقومك لينا بألف سلامة»، ويضاف إلى ذلك كشف الفنان هاني شاكر في مقطع فيديو عن حالته الصحية.

الفنان هاني شاكر 

قال هاني شاكر: «جمهوري الحبيب بتعذر عن حفلة النهارده في الأوبرا وأنا تعبان شوية وضربات قلبي ليست جيدة، وأقوم بعمل تحاليل وفحوصات ولازم على الأقل أتواجد 48 ساعة في العناية، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدا».

حمو بيكا ونقابة المهن الموسيقية

يذكر أن نقابة المهن الموسييقين كانت أصدرت قرارًا بوقف مطربي المهرجانات، ومن بين هؤلاء المطربين حمو بيكا، من الغناء أو إحياء أي حفلات غنائية، وذلك لعدم حصولهم على تصاريح بهذا الأمر.

وصرح نقيب الموسيقيين هاني شاكر حينها أن حمو بيكا مطرب مهذب، بجانب نصيحته له بأن يأخذ دروس في الغناء حتي يطور من موهبته قبل التقدم مرة أخرى من أجل الحصول على عضوية النقابة، ليقوم حمو بيكا بالظهور من خلال فيديو على صفحته الخاصة، وصرح إنه يكن للمطرب هاني شاكر كل الاحترام، وأنه بالفعل ألغى كل رحلاته وحفلاته وبدأ أول دروسه في الغناء.