اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاني شاكر يعلق على مشاركة حمو بيكا بمسرحية «شمسية وأربع كراسي»

حمو بيكا
حمو بيكا

تفاجئ الكثير من الجمهور مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا في التمثيل خلال إحدي المسرحيات، حيث يستمر مطرب المهرجانات حمو بيكا في إثارة الجدل بين الجمهور، فيظل حمو بيكا حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام عقب مشكلته بالإسكندرية بسحب سيارته وتحرير محضر بذلك، ويضاف إلى ذلك الفيديو المتداول لمشاجرته بالساحل الشمالي.

إعلان حمو بيكا عن مششاركته في مسرحية “شمسية وأربع كراسي”

ليكون آخر ما كشفه مطرب المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن مشاركته في مسرحية «شمسية وأربع كراسي» مع الفنان أشرف عبد الباقي ليثير ذلك آراء كثيرة بين الجمهور، وقام الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، بالتعليق على تمثيل حمو بيكا بمسرحية «شمسية وأربع كراسي»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تعليق نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر على مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا في مسرحية مع الفنان أشرف عبد الباقى خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق هاني شاكر

قام الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية، بالتعليق على مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال مسرحية «شمسية وأربع كراسي»، فأكد أنه ليس لديه القدرة على منع حمو بيكا من التمثيل، بجانب أنه ليس له علاقة به في هذه النقطة.

ليعلق الدكتور أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية، على ما جاء حول حمو بيكا، وأكد أن حمو بيكا لن يشارك بالتمثيل في العرض المسرحي، حيث سوف يكون ضيف شرف في أحداث المسرحية، ولا يستدعي الأمر لحصول حمو بيكا على تصريح من النقابة.

مسرحية «شمسية وأربع كراسي»

أكد الفنان أشرف عبد الباقى على عدم تمثيل حمو بيكا في أحداث العرض المسرحي، بل أنه يظهر كضيف شرف خلال مشهدين فقط، بجانب ظهوره بشخصيته المعروف بها، وليس له دور في المسرحية حتى يأخذ تصاريح.

مسرحية شمسية وأربع كراسي 

وجاءت مسرحية «شمسية وأربع كراسي» من بطولة الفنان أشرف عبد الباقى، والفنان محمد أسامة «أوس أوس»، والفنان محمد أنور، والفنان محمد عبد الرحمن «توتا»، والفنانة ميرهان حسين، لتكون أولى تجاربها في العرض المسرحي، وأتت المسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج أشرف عبد الباقى.