اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

بوابة الأزهر إلكترونية
بوابة الأزهر إلكترونية

فى الساعات القليلة الماضيه اعلن الأزهر الشريف عن انتهاء تصحيح أوراق الامتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري، حيث سوف يتم ظهورها خلال بوابة الأزهر الشريف الالكتروني، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

اعلن الأزهر الشريف فى الساعات الماضية عن انتهاء تصحيح أوراق الامتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، برقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث تم إجراء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية لنهاية العام الدراسي 2020- 2021، وذلك في المناطق الأزهرية بجميع المحافظات.

وفى هذا السياق، حيث أن أعمال تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021، قد انتهت بالفعل يوم الأحد 8 أغسطس الجاري 2021، حيث قامت المناطق الأزهرية فى جميع المحافظات، بتسليم أوراق الامتحانات التى تم الانتهاء من تصحيحها، وذلك يم الاثنين 9 اغسطس 2021، إلى مقر الكنترول بالأزهر الشريف فى القاهرة، وذلك حتى يتم رصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

اعلن الأزهر الشريف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، حيث من المقرر إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020- 2021 في خلال الأوقات القليلة القادمة.

وفى هذا الاطار، سيتم إتاحة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 وبالاسم، وذلك فور ظهور النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وهو كالاتى:

http://www.azhar.eg/education/

وعلى ذلك يمكنك الدخول على الرابط السابق ذكره، وبعد ذلك تقوم بالدخول على أيقونة الطالب فى شريط الادوات، ومن ثم الضغط على نتائج وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، واختيار الشعبة، وفى النهاية اضغط على استعلام.