اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

حقيقة إعلان أوائل الثانوية العامة 2021..وزير التربية والتعليم يرد

الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

انتشر فى الآونة الأخيرة خبر تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، عن اعلان أوائل الثانوية العامة 2021، وذلك جعل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى، بالتعليق على هذا الأمر على الفور، حتى لا يتسبب انتشار هذا الخبر قلق وتوتر الكثير من طلاب الثانوية العامة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية حقيقة اعلان أوائل الثانوية العامة 2021.


أوائل الثانوية العامة 2021

انتشر فى الآونة الأخيرة فى الكثير من الصفحات والحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خبر اعلان أوائل الثانوية العامة 2021، وأنها ستتواجد على مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني غدا، وهذا يدل ان اعلان أسماء الثانوية العامة سيكون  قريبا.

وفى هذا الاطار، اندهش الكثير من الطلاب وأولياء الأمور من هذه الأخبار، حيث قال اوزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،  في تصريحات سابقة له، إن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 لن يكون قبل يوم 15 أغسطس 2021.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقى، بالتحدث مساء اليوم، من أجل كشف حقيقة إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 غدًا، حيث قال الدكتور طارق شوقي عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، إن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 سيكون في الفترة من 15 أغسطس وحتى يوم 18 من نفس الشهر كما قال فى تصريحاته السابقة.

وفى هذا الاطار، قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتنبيه أن كل ما يكتب أو يقال حول مؤشرات وتوقعات ومواعيد بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 أمر غير صحيح تمامًا.

وعلى هذا، أكد الدكتور طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم، ليس لها علاقة من قريب أو من بعيد بأى  اخبار كاذبة يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على تنفيذ الوزارة ما تقوله حرفيًا، ولا داعي للاجتهادات شخصية كاذبة.