اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على ما سبب خضوع عصام شعبان عبد الرحيم للعملية الجراحية ؟

عصام شعبان عبد الرحيم
عصام شعبان عبد الرحيم

تعرض اليوم عصام ابن المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم لوعكة صحية مفاجئة مما نقل على الفور المستشفى، حيث قامت الأطباء الفحوصات الطبية اللازمة وتبين أنه يجب الخضوع على الفور لعملية جراحية في القلب.

وفي هذا السياق لذلك قام شقيقه عدوية شعبان عبد الرحيم بمطالبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “ فيس بوك ” الجمهور بالدعاء لأخيه عصام بأن يتم شفاءه بعدما تعرض لوعكة صحية مما نقل للمستشفى.

وعلق عدوية شعبان عبد الرحيم علي صورة أخيه وهو مرتدي زي العملية قائلاً : “ روحي وعمري وكل حاجة حلوة في حياتي، عصام اخويا بأمر الله تقوم بالسلامة، أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل، اخويا عصام بيعمل عملية في القلب ”.

وتابع عدوية شعبان عبد الرحيم قائلاً :" يارب يقوم بألف سلامة، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم ابدا، اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه، ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون، يا من تعيد المريض لصحته وتستجب دعاء البائس اشفي كل مريض، اذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما يارب اشف كل مريض مسلم" .

شعبان عبد الرحيم

قدم المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم نكهة شعبية مختلفة، حيث بأسلوبه المختلف في الغناء حقق نجاحاً كبيراً وكون شعبية كبيرة، ولقبه الجمهور "بشعبولا"، وانطلق بعد ذلك إلي عالم السينما .

أهم أعماله الفنية

قدم المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم بعض الأعمال الفنية التي تركت أثر وحققت أعماله الفنية نجاحاً كبيراً في وقتها ومن أبرز أفلامه :- أشرف حرامي، رشة جريئة، مواطن ومخبر وحرامي، فلاح في الكونجراس، توتي فروتي، حسن دليفري، طاطا نام طاطا قام، عفاريت الأسفلت، أمان يا صاحبي وغيرها من الأفلام.

وفي هذا السياق ومن أبرز المسلسلات:- طاش ماطاش، رأسين في الحلال، صبيان وبنات، عبد الحميد اكاديمي، خيانة، اللي اختشوا ماتوا، زيزو، شريف ونص، صايعيين ضايعين، ضيف شرف في بيت العيلة 2 وغيرها من المسلسلات.

وفاته

في يوم 3 من شهر ديسمبر عام 2019 توفي المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز ال 62 بسبب كثر التدخين.