اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على سبب توقف برنامج عمرو أديب الحكاية

عمرو أديب
عمرو أديب

فاجئ الإعلامي عمرو أديب متابعيه بتوقف برنامجه «الحكاية» الذي يذاع على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وترددت الكثير من الأقاويل والشائعات خلال الساعات الماضية حول سبب توقف البرنامج وإنهاء الموسم الثالث، وذلك بعد 11 شهر متواصل من العمل.

سبب توقف برنامج عمرو أديب

والحقيقة أن الإعلامي عمرو أديب، أعلن توقف برنامجه «الحكاية» المذاع عبر قناة mbc مصر، وذلك بعد عمل 11 شهر متواصل، هو الراحة والتفرغ كعادته في كل موسم، وذلك من أجل قضاء وقت مع عائلته وأقاربه لفترة وجيزة، وأيضا من أجل التفكير في أفكار جديدة للبرنامج، وحتى لا يكل المشاهد من المحتوى الذي يقدمه.

وأشار أديب خلال الحلقة الأخيرة من برنامج الحكاية قبل توقفه، إلى أن جميع العاملين بحاجة إلى إجازة صيفية، ولذلك تم إتخاذ القرار بأن تكون الإجازة طوال شهر أغسطس، وتم اختتام الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث مساء امس، على أن يعود مجددا للعمل في بداية شهر سبتمبر المقبل.

ووجه عمرو أديب الشكر لكل العاملين معه في برنامج الحكاية طوال الـ 11 أشهر الماضية، وكذلك قام بشكر الجمهور ومتابعين البرنامج وصفحة «MBC مصر»، بالإضافة إلى متابعي صفحته الرسمية التي تخطت المليون متابع.

مدة توقف برنامج عمرو أديب

وبذلك سوف ينقطع برنامج عمرو أديب «الحكاية» لمدة شهر واحد فقط، حتى يعود من جديد بموسم مختلف وهو الموسم الرابع مع بداية شهر سبتمبر.

الحلقة الأخيرة من برنامج عمرو أديب الموسم الثالث

وفي سياق متصل، كان علق الإعلامي عمرو أديب، في حلقته الأخيرة من الموسم الثالث لبرنامجه، مساء أمس، على فوز النادي الأهلي في مباراته ضد الإنتاج الحربي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، وعبر عن غضبه حيال ما يحدث من تفضيل النادي الأهلي وتمني فوزه على كافة الأصعدة.

مواعيد عرض برنامج الحكاية الموسم الرابع

ويذكر أن برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، يعرض يومياً من الجمعة إلى الإثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، ويقدم البرنامج مُتابعات يومية للشأن العام المصري والعربي، كما يستضيف نخبة من الضيوف ونجوم الأعمال الرمضانية المُختلفة بالإضافة للفقرات الثابتة.