اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

سبب وفاة طالبة ثانوية عامة قبل امتحان الفيزياء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توفيت طالبة بالمرحلة الثانوية العامة اليوم قبل امتحان الفيزياء اليوم السبت، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والكشف عن أسباب الوفاة، وتصدرت الواقعة التريند ومؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز سبب وفاة طالبة ثانوية عامة قبل امتحان الفيزياء اليوم في السطور التالية

سبب وفاة طالبة ثانوية عامة اليوم

كشف التقرير الطبي الاولي للفتاة التي توفيت اليوم السبت قبل امتحان الفيزياء ثانوية عامة عن أسباب الوفاة ، وتبين الآتي

أن المرحومة حضرت الي المستشفي العام في المنوفية لتوقيع الكشف الطبي عليها وبعد الكشف عليها ظهرت عليها عدة أعراض غير طبيعية، وهي أن النبض غير محسوس وبعد قياس الضغط تبين أنه غير مسموع مع اتساع كامل بحدقة العين وعدم استجابتها للضوء ولا توجد أى علامة من علامات الحياة.

ونقلت الجثة الي المشرحة للوقوف علي اسباب الوفاة وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالفعل تحركت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية اليوم أنه تلقي إخطارا بوفاة طالبة ثانوية عامة قبل أداء الامتحان الخاص بها، وكان إخطار أن الفتاة أغمي عليها قبل دخول المدرسة لأداء الامتحان ، وتحركت سيارة الإسعاف بسرعة لتنقل الفتاة الي مستشفي منوف العام للكشف عليها وتبين في المستشفى أنها توفيت.

وأكد الدكتور فيصل جودة أن الطالبة أغمي عليها بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ادي الي ذلك، وان المستشفى لم تتأخر في تقديم الدعم والخدمات الطبية وإجراء كل الفحوصات الطبية لها، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

جرى إخطار قسم الشرطة منوف، بوفاة طالبة تدعى منار محمد عبدالباقي و إخطار أسرة الفتاة بوافتها وذلك لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدفنها وعلي الفور تحركت الاسرة الي مستشفي منوف العام واستلام جثة الفتاة والاستعداد لدفنها ، و سادت حالة من الحزن الشديد بين الطلاب و المدرسين في المدرسة، بعد وفاة الطالبة

كما نعت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الطالبة داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، و أن يلهم ذويها الصبر.