اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صفية العمري تكشف سبب ابتعادها عن الفن وعدم زواجها مرة أخرى

سبب ابتعاد الفنانة
سبب ابتعاد الفنانة صفية العمري عن الفن

حلت الفنانة صفية العمري ضيفة حلقة برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة أون ON الفضائية المصرية، مساء أمس الثلاثاء، وتحدثت عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وأيضا سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن الفنان الراحل جلال عيسى ، وفي السطور التالية نذكر لكم كافة التفاصيل في هذا الصدد.

 سبب ابتعاد الفنانة صفية العمري عن الفن

قالت الفنانة صفية العمري، إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، قالت: «ممكن يكون البعد إختياري بالنسبة لي ومش إختياري في نفس الوقت، شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال مالذي سيقدم لي بعد ذلك؟ إتقدم لي أدوار بس رفضتها على الأقل لأن كل اللي أتعرض لا يقارن ولا يليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية».

صفية العمري

كما أكدت العمري، أنها لا تشعر بالوحدة  بابتعادها عن الساحة الفنية، قائلة: «وحدتي مش بحس بيها بالبعد عن الكاميرا، لكن وحدتي إني أكون بعيدة بعض الشيء عن أولادي.. ده الشيء الوحيد اللي ممكن يحسسني بالوحدة».

سبب عدم زواج الفنانة صفية العميري مرة أخرى

وعلى جانب ثانٍ، كشفت صفية العمرى، سبب وراء عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن الفنان جلال عيسى، حيث قالت: «استكفيت وقلت مش ممكن أدخل واحد غريب على أولادى.. وأرضى بما كتبه الله لى».

صفية العمري

سبب انفصال صفية العمري عن زواجها جلال عيسى

كما أشارت صفية العمري إلى أن زواجها من الفنان الراحل جلال عيسى، استمر نحو 18 عاماً، وهى التي قررت الانفصال بعد ذلك، بعدما أنجبت ابنين، حيث فالت: «مش عاوزة أخوض في التجربة دى لكن أنا أتجوزته قبل أن أدخل عالم التمثيل، ولم يكن في فكرى أن أكون ممثلة.. الرجل لما يشوف مراته بتنطلق وبتنجح لازم يتأثر».

حقيقة إجراء صفية العمري عملية تجميل

وعلى جانب آخر، قالت الفنانة صفية العمري، أن إشاعة إجرائها عملية تجميل دمرتها سنين طويلة، لافتة إلى أنها أصيبت بالعصب السابع وظلت تتعالج منه فترة طويلة وحدث شلل في منطقة في العين، قائلة: «الناس قالت عليا عملت عمليات تجميل وعيني باظت وفي أفلام كتير بطلت تيجي ومن سنة واحدة صاحبتي بتقوله صفية قالها دي متشوهة مع إني أنا بنزل كل يوم وسليمة، اتقوا ربنا بطلوا إشاعات عشان أنا بعدما خفيت عملت أدوار في مسلسلات وأفلام ورجعت عادي».

عمر صفية العمري

ويذكر أن الفنانة المصرية صافية مصطفى محمد العمرى وشهرتها صفية العمري ولدت بالمحلة الكبرى الغربية، وهى من مواليد 20 أكتوبر 1949، اي تبلغ من العمر 71 عام، وبدأت نشاطها الفني عام 1974 .

إلتقت بالفنان جلال عيسى عام 1970، وتزوجته بعد قصة حب قوية، وأنجبت ولديها وليد وأحمد، ولكنها انفصلت عنه ولم تتزوج إلا مرة أخرى في عمرها، وهى حاليا لديها حفدين وهم زينة وعزيز في عمر 16 سنة و14 عاما من ابنها الاول، والثاني لم يتزوج حتى الآن وكلاهما مستقرين في أمريكا.

اعمال الفنانة صفية العمري

وكانت شاركت الفنانة صفية العمري في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، اهمها: «هوانم جاردن سيتي، باجزاءه الخمسة، حيث قدمت من خلاله شخصية نازك السلحدار وارتبط به الجمهور كثيرًا، كما شاركت في مسلسل أوبرا عايدة، وليالي الحلمية، على باب الوزير، والبركان، والبيه البواب، والمصير، والمهاجر، والمواطن مصري»، وغيرهم.

اخر اعمال الفنانة صفية العمري

ويذكر اخر اعمال الفنانة صفية العمري هو فيلم «فص ملح وداخ» مع الفنان عمرو عبد الجليل، هبة مجدي، حمدي الميرغني، عبد الرحمن أبو زهرة، ومن إخراج تامر بسيوني وتأليف كريم الحسيني، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة، وحينما يكتشف أمر اللعنة، يحاول إبطالها، والتي تحل عليه حينما يكون موجودًا في هذا المكان، وتم انتجاته في عام 2016، كما تم عرضه بالفعل منذ فترة على شاشة قناة روتانا سينما بشكل حصري.