اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تشاغلار ارطغرل يثير حيرة المتابعين بسبب انسحابه المتأخر من المنظمة

تشاغلار ارطغرل
تشاغلار ارطغرل

 

 

 

 

تشاغلار ارطغرل ..تم الاعلان عن انفصال الممثل التركي تشاغلار ارطغرل المعروف عربياً ياغيز في مسلسل "فضيلة و  بناتها" عن الموسم الثالث من المسلسل التركي المنظمة، و اعلنت الشركة المنتجة للمسلسل ان تشاغلار ارطغرل انفصل عن العمل ليس بسبب طلبه لزيادة الأجر و لا بسبب قبوله العمل في مسلسل جديد يحتاج منه التفرغ، و لكن جاء انسحابه بناءً على انتهاء دوره و شخصيته بالوفاة في الحلقة الاخيرة من الموسم الثاني كما كان مخطط له منذ البداية.

تشاغلار ارطغرل :

و صرح أحد المسؤولين من داخل شركة الانتاج ان تشاغلار ارطغرل كان يريد الانفصال عن المسلسل بعد موسمه الأول و قبل انطلاق الموسم الثاني منه، و لكنه اقنعه المخرج و فريق بضرورة الاستمرار لأهمية شخصيته في الأحداث، و  لكنه اتفق على تكملة الموسم الثاني فقط و الانسحاب بعده من المسلسل بشكل نهائي.

 

 و وافق فريق العمل على ذلك و بدأ العمل و الاستعداد لتصوير الموسم الثالث من العمل، و  اختيار بطل جديد يشارك في بطولة مسلسل المنظمة في موسمه الثالث بجانب النجمة التركية الجميلة دينيز بايسال المعروفة بدورها هازان في مسلسل "فضيلة و بناتها".

تشاغلار ارطغرل :

و لكن ما أثار حيرة الجمهور هو كيف أن كان مزن المخطط انهاء شخصية سردار في الموسم الثاني من الاحداث، في حين لم يتم الاعلان عن انفصاله مبكراً كباقي النجوم، الأمر الذي جعل الجمهور يشك في محاولات فريق العمل المضنية لاقناع تشاغلار ارطغرل باستكمال الموسم الثاني من العمل، إلا أنه لم يقبل و اصر على موقفه، لذلك تم الاعلان عن انفصاله بشكل متأخر.

تشاغلار ارطغرل :

كما تعمد فريق العمل ترك  نهاية الموسم الثاني باحتمالية شك في موت سردار مع باقي اعضاء الفريق، و كذلك التمهيد بوجود والده لفتح خطوط درامية جديدة تتعلق بسردار يمكن أن تملأ أحداث الموسم الثالث، و لكن مع رفض تشاغلار التام لاستكمال الموسم الثالث، أصبحت نهاية الموسم الثاني هي النهاية الأفضل لتلك الشخصية المناضلة و  المحاربة من أجل الوطن.

تشاغلار ارطغرل :

و اعتقد المشاهدين و المتابعين أن المسلسل ستنخفض نسب مشاهداته في موسم الثالث بعد خروج كل الشخصيات المهمة، و انفصالهم عن الأحداث، ما قد يجعل الموسم الثالث لن يستمر طويلاً و سيتم ايقاف عرضه بعد بضعة حلقات منه، إلا أن ذلك الأمر ليس صحيح لأن المسلسل يُعرض على قناة حكومية لا تخضع لنظام الريت و نسب المشاهدة.