اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد حلاوة و زوجته يتصدران محركات البحث لهذا السبب

أحمد حلاوة 
أحمد حلاوة 

 

 

 

 

 

أحمد حلاوة ..تصدر اسم الفنان القدير أحمد حلاوة لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي على مستوى مصر، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2022، عقب زيادة معدلات البحث  و التقصي عن اسم القنان بسبب زوجته و  خبر رحيله.

حيث احتل اسم الفنان القدير أحمد حلاوة المراكز الاول في  الموضوعات الأكثر بحثاً  و رواجاً خلال الساعات الماضية بعدما ازداد معدل البحث و  عدد زوار الموقع، ليحصل اسم الفنان أحمد حلاوة على أكثر من 2000 عملية بحث.

أحمد حلاوة :

و ذلك بعد أن كشفت السيدة هبة أحمد حلاوة عن سبب الجلطة التي أصابت والدتها في قدمها، و  التي أكدت أنها أصيبت بهذه الجلطة بسبب كثرة الشائعات المغلوطة التي رافق الفنان أحمد حلاوة طوال فترة مرضه الماضية،  حيث  أصيب بفيروس كورونا، و لكنه أصبح الآن بخير و  لا توجد اي  مشكلة.

أحمد حلاوة :

فيما انتقلت العدوى  إلى زوجة الفنان أحمد حلاوة  و التي بدورها تعافت منه تماماً، إلا أن جلطات القدم مازالت تصاحبها بسبب كثرة الشائعات عن وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة، ما يصيبها بالجلطة.

و أكدت هبة أحمد حلاوة أن والدتها الآن حالتها مستقرة و  أن والدها أحمد حلاوة مازال يعاني من أثار فيروس كورونا ،  و لكنه خرج من العزل، فيما صرحت لأاول مرة أن عمها و عمتها أصيبوا بفيروس كورونا العام الماضي، و  لكنهما لم ينجوا.

أحمد حلاوة  :

و تابعت تصريحها قائلة أنه والدها و والدتها مازالوا لديهم تخوفات من شدة الاصابة، و مدى خطورة المرض، خاصة بعد وفاة عمتها و عمها به.

الجدير بالذكر أن الفنان الرائع أحمد حلاوة اصيب بفيروس كورونا منذ عدة اسابيع و  كانت حالته خطيرة و حرجة جداً  و رفضت ابنته الادلاء بأي  تصاريح عن حالته و امكانيات العلاج بشكل أفضل، فيما كل ما استطاعت قوله لوصف مدى حالة والدها و خطورتها أنه فقد النطق بسبب تأثره بالمرض الخطير، خصوصاً  على صحة من هم كبار في السن مثل الفنان أحمد حلاوة.