اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة كايرو سينما الجديد 2022..على القمر الصناعي نايل سات

قناة كايرو سينما
قناة كايرو سينما

تحديث تردد قناة كايرو سينما وذلك لشهر مارس لعام 2022، وذلك ضمن الفترة الحالية ازداد معدل البحث عليه من قبل الملايين من متابعي تلك القناة سواء على مستوى مصر أو الوطن العربي، والتي تعد من أولى القنوات التي ظهرت على الأقمار الصناعية منتصف فترة الألفينات من القرن الحالي.

وتمكنت من حصد نجاح كبير ضمن نسب المشاهدات المرتفعة، وذلك من خلال محتوى فني ضمن مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية، والتي تم عرضها خلال فترة الثمانينات وأيضا التسعينات، وغير ذلك من أفلام سينمائية حديثة، وهو الأمر الذي ساهم في أن تحقق تلك القناة شعبية كبيرة.

ويمكن إعادة استقبال ترددها على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات بما يتوافق مع آخر تحديث لها.

محتوى قناة كايرو سينما 2022

تميزت قناة كايرو سينما على مدار السنوات الماضية من خلال المحتوى الذي تميزت بعرضه، والذي كان مجموعه من الافلام السينمائية القديمه والحديثه، ضمن أفضل ما تم إنتاجه وذلك في تاريخ السينما المصرية، ولذلك الأمر فإنه تلك القناة والتي تصنف أنها إحدى القنوات المتخصصة في عرض الأفلام السينمائية.

حققت نجاح كبير، وذلك متابعة المشاهدين لمحتواها، والذي كان يتم اختياره بدقة عالية، وذلك ليتم عرضه عبر شاشة قناة كايرو سينما، والتي هي إحدى قنوات مجموعة كايرو الشهيرة،والافلام التي تعرضها تلك القناة منها أعمال حصرية، كما أن العرض يتم بما يتوافق مع مواعيد عرض وأيضا إعادة وذلك حتى يكون في إمكان المشاهدين في مصر والوطن العربي متتابعة محتوى القناة من الأفلام السينمائية.

ومازلت تلك القناة حتى الأن تعرض محتوى تعرض محتواها الحصري من أبرز الأعمال من الأفلام السينمائية، والتي دائما تكون ما يبحث ويفضل المشاهدين متابعته من خلال القناة.

تردد قناة كايرو سينما الجديد 2022

ويمكن تجديد تردد قناة كايرو سينما من قبل جميع المشاهدين من متابعي تلك القناة خلال الفترة الحالية، وذلك من شهر مارس 2022، وذلك لمتابعة محتواها من الأفلام السينمائية، سواء من قبل المشاهدين في مصر أو الدول العربية الأخرى على الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات.

ضمن إعادة ضبط تردد تلك القناة على جهاز الإستقبال الخاص المتابعين وذلك بعد تغير تردد تلك القناة والذي هو 11511، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وأيضا 11776، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تحديث تردد تلك القناة من كايرو سينما الجديد 2022 على جميع الأقمار الصناعية.