اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كراميش للأطفال الجديد2022.. على كافة الأقمار الصناعية

الوكالة نيوز

تعد قناة كراميش للأطفال، والتي إحدى القوات المتخصصة في مجال المحتوى الترفيهي الخاص والتقدم فقط للأطفال ممن هم في مراحل عمرية صغيرة، من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها حاليا، بالتزامن مع تغير تردد تلك القناة على كافة الأقمار الصناعية، وذلك من فبل إدارة القناة.

والتي بدورها تحرص على أن يتابع الجميع من الأطفال الصغار ممن هم فئة مشاهدي القناة محتواها المتميز بأفضل جودة، حيث أن البقاء على التردد القديم يؤدي إلى تقطع الإرسال ضمن الصوت والصورة، بشكل مفاجئ أثناء عرض القناة محتواها الحصري.

والتي يمكن تجديد ترددها على كلا من القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى القمر الصناعي عرب سات، ومن ثم يتم متابعة محتواها المتميز على مدار الساعة، والذي يعرض فقط عبر شاشتها.

أغاني وأناشيد قناة كراميش للأطفال 2022

ساعد محتوى قناة كراميش للأطفال المتميز والذي هو حصري وعبارة عن مجموعة من برامج الرسوم المتحركة، وأيضا أغاني وأناشيد أن تحقق تلك القناة مشاهدات مرتفعة، وأن يكون يكون ذلك المحتوى الحصري هو السبب وراء النحاح الكبير الذي حصلت عليه.

حيث أنه مع وجود قنوات عدة على الأقمار الصناعية شهيرة ومتخصصة في عرض المحتوى المتناسب مع الصغار، تمكنت تلك القناة أن تكون في مقدمة تلك القنوات، ومحتواها يمتاز بالسهولة وأيضا البساطة في أن يتمكن الأطفال الصغار من فهمه كما أنه متوافق وأيضا مراعي عادات والتقاليد الوطن العربي

ومعرفة الأطفال الصغار من متابعي القناة بالأخلاق والقيم والتي يريد أولياء الأمور أن ينشأوا عليها وكان ذلك الأمر هو أحد الأمور التي كانت وراء تميز تلك القناة، والتي مازلت تعرض الجديد والحصري ويحرص الأطفال الصغار على متابعتها ضمن تفضيلهم إياها.

تحديث تردد قناة كراميش للأطفال 2022

وخلال الأيام الحالية، تم تحديث تردد قناة كراميش للأطفال والتي تصنف أنها ضمن قنوات محتوى الطفل، وذلك في صورة برامج وأغاني وأناشيد، ضمن محتوى ترفيهي وأيضا تعليمي تربوي، ويمكن من خلال احداثيات تردد تلك القناة الجديد متابعة المحتوى الخاص بالقناة بعد استقباله بأفضل بث مباشر.

على مستوى نقاء الصوت وأيضا الصورة، وتردد تلك القناة الجديد وذلك على القمر الصناعي عرب سات 11390، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، بينما على القمر الصناعي نايل سات هو 10815، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن تحديث وتردد تلك القناة الجديد وذلك من قناة كراميش للأطفال 2022 على كافة الأقمار الصناعية.