اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة تنه ورنه الجديد 2022...على القمر الصناعي نايل سات

قناة تنه ورنه
قناة تنه ورنه

قناة تنه ورنه أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لعام 2022 يسعى الملايين من المشاهدين خلال الفترة الحالية، وذلك لضبطه ضمن ما يتوافق مع ذلك التحديث، كون تلك القناة إحدى أبرز القنوات الفضائية على مستوى مجال تقديم محتوى الطفل الترفيهي وأيضا المتنوع.

على مدار اليوم، والذي بدوره يمتاز بالعديد من الأمور وذلك من أنه سهل وبسيط من تمكن الأطفال الصغار من فهمه ممن هم في المراحل المتقدمة من حياتهم، كما أن محتوى القناة مدبلج باللغة العربية ضمن العامة المصرية، مما ترتب عليه متابعة الملايين لمحتوى القناة المعروض فقط حصريا عبر شاشة تلك القناة.

والتي بدأ البث المباشر لها، خلال السنوات الماضية، وخلال الفترة الحالية تتصدر قائمة أنجح القنوات في مجال محتوى الأطفال، ويمكن تحديث ترددها على جميع الأقمار الصناعية.


برامج قناة تنه ورنه للأطفال 2022

برامج الرسوم المتحركة هو المحتوى الذي يمثل النسبة الأكبر مما يتم عرضه على قناة تنه ورنه المخصصة فقط للأطفال في مصر والوطن العربي، والذي يصنف أنه محتوى ترفيهي متميز يقدم على مدار الساعة بالتزامن مع خدمة البث المباشر له على جميع الأقمار الصناعية.

وخلال الفترة الحالية أصدرت تلك القناة أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل بهدف أن يتابع الملايين محتواها بإشارة بث مباشر مميزة من ناحية الصوت وأيضا الصورة، مع تجنب أن يحدث أدنى تقطع أو تشويش للبث المباشر، ويوجد في الوطن العربي العديد من القنوات الفضائية المتميزة.

 

ضمن تلك الفئة من المحتوى والتي إحداها قناة تنه ورنه، والتي بدورها تعمل على تحديث محتواها بصفة متتابعة وذلك حتى يتمكن كافة الأطفال ممن يفضلون مشاهدتها وذلك تحت إشراف أولياء الأمور، من أن ينموا مهارات وقدرات أطفالهم العقلية وأيضا النفسية.

من خلال محتوى القناة، والذي يأتي في صورة محتوى متنوع ما بين برامج الرسوم المتحركة وأيضا الأغانى والأناشيد الحصرية.

تردد قناة تنه ورنه الجديد 2022

وخلال الفترة الماضية، تم تحديث عدد كبير من تردد القنوات ضمن المجالات المتنوعة ومن بين تلك القنوات وعلى مستوى محتوى الطفل قناة تنه ورنه والتي يمكن أن يتم ضبط أحدث تردد لها على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات.

وذلك حتى يتابع الأطفال الصغار كما يريد أولياء الأمور في الدول العربية محتوى القناة المميز والمتنوعة من برامج الرسوم المتحركة وأغاني وأناشيد حصرية من القناة محتواها المميز بأفضل احداثيات البث المباشر ضمن الجودة العالية، وذلك لكل من الصوت وأيضا الصورة لتلك القناة المميز.

ضمن فئة تقديم المحتوى المناسب للأطفال الصغار، واجدد تردد يمكن ضبطه لتلك القناة هو 11595، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك على القمر الصناعي نايل سات ضمن إعادة استقبال تردد قناة تنه ورنه الجديد للأطفال 2022 من تحديثه بالتزامن مع بداية العام الحالي مارس 2022.