اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة إكسترا نيوز على النايل سات....مارس 2022

قناة إكسترا نيوز
قناة إكسترا نيوز

تعد قناة إكسترا نيوز من أشهر القنوات الإخبارية في مصر والوطن العربي، وخلال الفترة الحالية بالتزامن مع شهر مارس لعام 2022، فإنه يتم البحث من قبل الملايين من المشاهدين عن أحدث تردد لتلك القناة يمكن إعادة ضبطه على أجهزة الإستقبال من قبلهم، وذلك لمتابعة التغطيات الحصرية الإخبارية.

لتي تقدمها تلك القناة على مدار الساعة سواء ضمن ما هو خاص بالشأن المصري أو العالمي، الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من أبرز القنوات الإخبارية بعدما حقق محتواها الحصري نسب مشاهدات مرتفعة، وذلك عند مقارنة مشاهدات تلك القناة بقنوات فضائية أخرى، وخلال الفترة الحالية.

يمكن تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات لمتابعة محتواها المتميز، بأفضل إشارة بث مباشر ممكنة، لمتابعة محتواها الحصري بشكل متتابع على مدار اليوم، والذي جعل تلك القناة الأكثر مشاهدة سواء ضمن فئة القنوات المتخصصة في عرض المحتوى الإخباري.

أو غير ذلك من القنوات الأخرى بشكل عام، ويعود الأمر ضمن السبب وراء ذلك إلى التغطيات الحصرية وأيضا البرامج التي تقدمها تلك القناة.


برامج قناة إكسترا نيوز 2022

بدأت قناة إكسترا نيوز في عرض محتواها الإخباري، وذلك خلال السنوات الماضية وذلك ضمن منتصف فترة الألفينات من القرن الحالي، ضمن مجموعة من البرامج الحصرية التي تناقش العديد من القضايا التي تهم الكثير من المواطنين، وذلك بعدما تقدم تلك القناة التغطيات الإخبارية الحصرية الخاصة بها على شاشتها.

 

وذلك من قبل أفصل الإعلامين وأيضا المراسلين على مستوى الوطن العربي، مع مراعاة معايير المهنية وأيضا الالتزام في عرض الاحداث المختلفة التي تشهدها البلاد أو مستوى الوطن العربي والعالم، وتمتاز تلك القناة بتقديم تغطيات حصرية العديد من الفعاليات


وأيضا المؤامرات والأمور المختلفة التي تحدث في دول العالم، على شاشتها على مدار ال 24 ساعة، الأمر الذي جعلها تحصل على ثقة الملايين من المواطنين في مصر والوطن العربي، ممن بدورهم يتابعون محتواها الذي يقدم من خلال شاشتها ضمن البث المباشر.

وهو الأمر الذي ترتب عليه أن تحصل تلك القناة ضمن محتواها من البرامج والتغطية الحصرية التي تعرضها على شاشتها على نسب مشاهدات مرتفعة، وأن تتصدر قائمة القنوات ضمن فئة أفضل محتوى إخباري يتم تقديمه لملايين من المشاهدين عبر تلك القناة الفضائية.


تحديث تردد قناة إكسترا نيوز 2022

ويمكن تحديث تردد تلك القناة من إكسترا نيوز وذلك على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، ضمن إعادة ضبطه التردد الخاص بتلك القناة على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة الإخباري المتواصل على مدار ال 24 ساعة.

وتقديم بث مباشر وذلك لتغطيات الإخبارية المختلفة، لكافة المشاهدين من متابعي تلك القناة المتميز، والتي أحدث تردد لها يمكن استقباله على أجهزة المشاهدين على القمر الصناعي نايل سات هو 12303_11487، والإستقطاب:أفقي.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ومعدل الترميز:27500 ، وذلك من تردد تلك القناة الجديد وذلك من إكسترا نيوز مارس 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.