اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة بطوط 2022 الجديد.. على النايل سات وعرب سات

قناة بطوط
قناة بطوط

ازداد معدل البحث خلال الأيام الحالية، وذلك بالتزامن مع بداية شهر مارس لعام 2022، عن أحدث ترددات قناة بطوط للأطفال على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، من قبل أولياء الأمور، ممن يريدون استقبال تردد تلك القناة الجديد على مختلف الأقمار الصناعية.

ومن ثم يتابع أبنائهم محتوى القناة المخصص لهم على مدار اليوم بالكامل، حيث أن تلك القناة هي إحدى القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في تقديم محتوى لجميع أطفال الوطن العربي، وذلك في صورة يسهل عليهم فهمه، كما يراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية الأمر.

الذى جعل تلك القناة في مقدمة القنوات الأكثر بحثا عن ترددها الجديد حتى يتم استقباله على الأجهزة الخاص بالمشاهدين، ويهدف تعديل وتغير تردد تلك القناة وغيرها من القنوات الفضائية الأخرى، إلى عرض محتواها بأفضل صورة وصوت خلال بث تلك القناة محتواها والذي يكون بصورة حصرية.

برامج قناة بطوط للأطفال الجديدة 2022

قناة بطوط للأطفال 2022، هي إحدى القنوات المتميزة في تقديم المحتوى الترفيهي للأطفال الصغار، في مصر بشكل خاص بالإضافة إلى جميع أنحاء الوطن العربي، ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية، ومن ثم تمكنت من أن تجذب انتباه المشاهدين إليها لمتابعتها

ويعود ذلك الأمر كون تلك القناة كانت تعرض محتوى حصري يقدم فقط على شاشة تلك القناة، وبالتالي لا يوجد على القنوات الفضائية الأخرى، وكان يمتاز بالسهولة من إمكانية فهمه من قبل الأطفال الصغار، كون تلك القناة كانت تعرض محتواها والذي هو برامج رسوم متحركة تم إنتاجها خصيصا للأطفال الصغار.

ممن هم في المراحل العمرية المتقدمة، كما أنه كانت مدبلجة بشكل كامل باللغة العربية، وذلك كونها مقدمة للأطفال الوطن العربي، وعبر محتوى تلك القناة والذي كان يساعد على تنمية مهارات التفكير عند الأطفال وأيضا اللغوية، بالتزامن مع أنه محتوى ترفيهي.

يراعي العادات والتقاليد، ويساعد على معرفة الأطفال بالقيم والأخلاق، أصبحت تلك القناة من قناة بطوط للأطفال، المفضلة عند الملايين من الآباء والأمهات في مصر وأيضا الوطن العربي، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن أجدد تردد لها على كافة الأقمار الصناعية بالتزامن مع تحديثه من قبل إدارة القناة، حتي يتابع أبنائهم الصغار محتوى تلك القناة الحصري وأيضا المميز.

تردد قناة بطوط الجديد 2022

وتعد قناة بطوط للأطفال 2022، من أكثر القنوات الفضائية بشكل عام، وأيضا ضمن المخصصة فقط للأطفال الصغار التي يبحث عن أحدث تردد لها من ترددها الجديد أولياء الأمور في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك ضمن إعادة استقبال تردد تلك القناة.

وبعد ذلك يشاهد أطفالهم الصغار محتوى القناة الترفيهي، والافضل والذي يمتاز بالعديد من الأمور ضمن مميزات عدة جعلت تلك القناة تحقق نسب مشاهدات عالية على مدار عرضها المحتوى الحصري الخاص بها منذ ظهورها بين القنوات الفضائية في الوطن العربي.

وتردد تلك القناة الجديد على النايل سات هو 11595، ومعامل  الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، وذلك ضمن تردد قناة بطوط الجديد 2022، والذي سيعرض من خلاله محتوى القناة الحصري والمميز وأيضا الترفيهي من برامج الرسوم المتحركة، وذلك خلال الفترة المقبلة.