اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022..على القمر الصناعي نايل سات

الفجر الجزائرية
الفجر الجزائرية

قناة الفجر الجزائرية 2022، ازداد معدل البحث عن أحدث تردد لها خلال الأيام الماضية، وذلك من آخر تحديث فيما من خاص بالفترة الحالية من عام 2022، وذلك ضمن شهر مارس سواء على النايل سات أو عرب سات، وذلك لتلك القناة المتميزة عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى.
بل إنها تعد منفردة بمحتواها والذي يتابعه الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، من الدول المختلفة والذي هو عبارة عن مجموعة من المسلسلات التركية ولكن ضمن التي تعرض مباشرة بعد العرض الأول على إحدى القنوات التركية والتي لديها حقوق عرضها


بالإضافة إلى أن ما يتم عرضه يكون مدبلج باللغة العربية، ويتم إعادته عدة مرات ليتمكن جميع مشاهدي تلك المسلسلات التركية متابعة حلقات أعمالهم المفضلة، وذلك بعد عرض البرومو الدعاية لها، ويمكن تحديث تردد تلك القناة من إعادة ضبطه مرة أخرى على جهاز الإستقبال من قبل المشاهدين،.

وذلك بهدف متابعة تلك المسلسلات التركية بجودة عالية على مستوى الصوت والصورة.

مسلسلات قناة الفجر الجزائرية 2022

تعد قناة الفجر الجزائرية من أشهر القنوات ضمن فئة عرض محتوى مخصص لعرض المسلسلات التركية حصريا ضمن عرض حلقات أشهر وأحدث الأعمال مدبلجة باللغة العربية، بعد العرض الأول لها، بالتزامن مع تقديم عرض الحلقات عدة مرات ضمن مواعيد الإعادة الخاصة بها.

كما أن تلك القناة تعرض برامج وأيضا أفلام سينمائية حيث أن محتواها متنوع وحصري يقدم على مدار اليوم خلال البث المباشر للقناة، والتي تعد من القنوات التي يتابعها المشاهدين على مستوى الوطن العربي، ضمن الدول العربية المختلفة، كما أن تلك القناة تعرض فقط الحصري.

فضلا عن غير ذلك من المسلسلات التركية الشهيرة والتي بدورها عند العرض الأول لها كانت حققت نجاح مبهر، من متابعة الملايين من المشاهدين كافة حلقات تلك الأعمال، والتي كانت من قبل أفضل نجوم الدراما التركية و أشهرهم.

ولذلك فإن تلك حققت شهرة كبيرة أيضًا من أن أصبحت من القنوات المتخصصة المتميزة في عرض تلك الفئة من الدراما على شاشتها.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022

ولمتابعة مسلسلات قناة الفجر الجزائرية التركية الحصرية، يتطلب الأمر إعادة ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات، بعدما تم تحديثه خلال الفترة الحالية من قبل القناة ذاتها، ويعود ذلك الأمر لضمان عرض محتواها من المسلسلات الدرامية التركية.

والبرامج و الأفلام السينمائية التي تقدمها القناة خلال البث المباشر للقناة بجودة عالية على مستوى نقاء الصوت ووضوح الصورة، حيث أن تلك القناة يتابعها الملايين من المشاهدين من جميع دول الوطن العربي، و أجدد تردد لتلك القناة ضمن الحديث هو 10865.

والإستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على النايل سات.