اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة مسلسلات قناة الحياة الحمراء في رمضان 2022

مسلسلات قناة الحياة
مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2022

قامت بعض القنوات الفضائية في الإعلان عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 والتي ستعرض عبر شاشتها خلال شهر رمضان المبارك، وسوف يشارك نخبة من أنجح نجوم الفن في بطولة المسلسلات التي ستعرض خلال الشهر الكريم، وفي السطور التالية، نستعرض لكم القائمة المبدئية.

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2022

- مسلسل جزيرة الغمام: وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار صعيدي، حيث يناقش صراع الإخوة في حقبة تاريخية بالقرن العشريني، والعمل من بطولة عدد من النجوم، وهم: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

- مسلسل ملف سري: وهو من بطولة الفنان هاني سلامة، عائشة بن أحمد وكارولين عزمي وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العززي ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

- مسلسل ديما عامر: وهو من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، مجدى والهوارى، والعمل من كتابة مجموعة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

- مسلسل في بيتنا روبرت 2: وهو من بطولة الفنانة ملك أحمد زاهر، شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، ويدور حول زوجين يصنعان روبوت لخدمتهما، وتدور الأحداث في إطار كوميدي لطيف.

- مسلسل يوتيرن: وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان توفيق عبد الحميد، والفنانة عبير صبري، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج سامح عبد العزيز، والمنتج جمال العدل، وعدد من النجوم المشاركين منهم عبير صبرى وكريم قاسم ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى.