اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة تحديث تردد قناة كوكيز كيدز الجديد cookies kids للأطفال....مارس 2022

كوكيز كيدز
كوكيز كيدز

 

ظهرت خلال الآاونة الماضية، العديد من القنوات الفضائية المخصصة فقط لأطفال الوطن العربي، ومن تلك القنوات قناة كوكيز كيدز، والتي كانت بدأت في عرض وتقديم محتوى لجميع الأطفال في مصر والوطن العربي، ضمن محتوى بسيط ترفيهي، فضلا عن تقديم تلك القناة.

مجموعة من الأفلام السينمائية الأجنبية ضمن الأشهر والتي حققت نجاح كبير، الأمر الذي جعل تلك القناة على الرغم من ظهورها فقط خلال الفترة الماضية، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير، من نسب مشاهدات عالية، كون أولياء الأمور جعلوا تلك القناة إحدى وأبرز قنوات الأطفال التي يتابعها أبنائهم.

والتي يمكن إعادة استقبال أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ضمن تحديث تردد تلك القناة خلال الفترة الحالية على جميع الأقمار الصناعية لشهر مارس 2022.


محتوى قناة كوكيز كيدز للأطفال 2022

مميزات عدة جعلت قناة كوكيز كيدز من أفضل قنوات الأطفال و اكسبتها شهرة كبيرة فضلا عن النجاح الذي تمكنت من تحقيقه، وذلك على مستوى قنوات الأطفال، ضمن عرض وتقديم المحتوى المتلائم مع عقليتهم وذلك ضمن برامج الكرتون السهلة وأيضا البسيطة المدبلجة باللغة العربية.

والتي كان يرغب الملايين من الأطفال في مشاهداته عبر شاشة تلك القناة، والتي كانت تحرص على اقتناء الأفضل والناجح ضمن أن يتم عرضه عبر شاشة تلك القناة حصريا وضمن محتوى مخصص لمن هم في مراحل متقدمة من حياتهم فضلا عن أفلام أجنبية سينمائية ضمن الأشهر.

ضمن تلك الفئة ضمن أشهر الأعمال العالمية، والتي معظمها من تقديم شركة ديزني، وظهرت تلك القناة خلال السنوات الماضية فقط إلا أنها تمكنت من أن تصبح من أبرز القنوات بل ضمن الأكثر  مشاهدة في الوطن العربي، ضمن فئة عرض المحتوى المقدم للأطفال الصغار.


تردد قناة كوكيز الجديد 2022


وتعد قناة كوكيز كيدز للأطفال 2022 ، من أكثر القنوات تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة، وأيضا يتابعها الملايين من المشاهدين ضمن مصر والدول العربية المختلفة، وذلك بسبب محتواها الفريد من نوعه وأيضا الحصري الذي تقدمه تلك القناة، كونه له العديد من المميزات التي تجعله الأفضل.

ويعرض على شاشة تلك القناة دونا عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، وتحديث تلك القناة وذلك بالتزامن مع شهر مارس 2022، وذلك على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى القمر الصناعي عرب سات هو 10853.

والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث ترددات تلك القناة من تردد قناة كوكيز كيدز للأطفال 2022.