اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة dmc

محمد صلاح مع إسعاد
محمد صلاح مع إسعاد يونس

تستعد الإعلامية والفنانة الكبيرة والمنتجة إسعاد يونس لاستضافة اللاعب منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، على شاشة قناة dmc، فى لقاء خاص واستثنائى ينتظره بلهفة كل فئات المصريين، ليستمتعوا بهذا الحوار الذى من المؤكد أن يكون فريدا من نوعه، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر موعد عرض حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة dmc الفضائية المصرية.

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

سوف تعرض حلقة محمد صلاح مع الإعلامية إسعاد يونس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً  على شاشة قناة dmc.

محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

يدور اللقاء في إطار إنساني حول حياة محمد صلاح الشخصية وعلاقته ببناته وزوجته، ووالديه وأشقائه، وذكرياته خلال رحلة كفاحة قبل الاحتراف في أوروبا، وبالطبع علاقته بأصدقائه ، ولم يخل اللقاء من المواقف الإنسانية الطريفة.

برنامج صاحبة السعادة

وتحرص الإعلامية إسعاد يونس،  منذ أن قررت التواجد على الساحة الإعلامية ببرنامجها الشهير ”صاحبة السعادة“، على أن يكون لبرنامجها روح خاصة من حيث الشكل والمضمون، وهو ما حققته بالفعل لتجعل من اسم برنامجها صفة لها، حيث أصبحت كل حلقة فى البرنامج بمثابة مصدر السعادة للجمهور المتعطش للقاءات المختلفة من حيث الحوار والأسئلة والمضمون، فدائما تخرج من الضيف حكايات يتمنى الجمهور سماعها، وذكريات متعطش لمعرفتها.

تردد قناة دي ام سي dmc على النايل سات

وفي هذا السياق تنشر لكم ”الوكالة نيوز“ تردد قناة dmc الناقلة لبرنامج ”صاحبة السعادة“، والذي سوف يستضيف اللاعب محمد صلاح بعد أيام قليلة، والتردد كالتالي:

- القمر الصناعي: النايل سات.
- التردد: 11449.
- معدل الإستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل التصحيح الخطأ: 6/5.

ويذكر أنه لقى برومو الحلقة تفاعلا كبيرا من الجمهور، ورواد السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية.