اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2022.. الكترونيا

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يعد معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي الحالية، والتي صدرت لشهر مارس 2022، من الأمور التي ازداد البحث عنها وذلك من قبل الملايين من المواطنين ممن يحصلون على تلك الخدمة والتي يتعمد عليها الحصول على خدمة الانترنت المنزلي بعد التعاقد مع إحدى الشركات برقم الخط الأرضي.

فضلا على أنها في الأصل تمكن المواطنين من إجراء المكالمات المختلفة بين المحلية والدولية، وتقدم شركة المصرية للاتصالات ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأيضا ضمن  الخدمات الإلكترونية الحديثة، إمكانية استعلام قيمة تلك الفاتورة مو المبلغ المستحق دفعه.

من خلال رابط موقع الشركة ضمن أمر يستغرق عدة دقائق ضمن كتابة كافة البيانات المطلوبة لعملية الاستعلام، كما أنه يمكن بعد ذلك أن يتم دفع قيمة الفاتورة المستحقة وذلك من قبل العملاء.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

ويمكن أن يتم الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر مارس 2022 من قبل الملايين من العملاء ممن يحصلون على تلك الخدمة من قبل شركة المصرية للاتصالات حاليا وبشكل الكتروني، حيث أن الأمر يتطلب زيارة موقع الشركة والذي الرابط التالي من هنا هو الخاص به.

ومن ثم اختيار أيقونة" الفواتير"، مباشرة من الصفحة الرئيسية، وبعد ذلك تأتي خطوة كتابة رقم التليفون الأرضي مسبق بكود المحافظة بعد اختيارها، وذلك بالطبع بعد تسجيل الدخول للموقع عبر كتابة البيانات الخاصة بحساب العميل، أو غير ذلك من إنشاء حساب بعدة بيانات مطلوبة.

وعند الضغط على أيقونة" حفظ"، يكون الاستعلام تم من ظهور ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي المطلوب أن يتم سدادها وذلك من قبل العميل، والذي في إمكانه إكمال الخطوات وذلك حتى يدفع الفاتورة مباشرة الكترونيا عبر الموقع، ضمن خدمة أخرى تقدمها شركة المصرية للاتصالات لجميع العملاء.

سداد فاتورة التليفون الأرضي 2022

ويتطلب الأمر وذلك لاستمرار الحصول على خدمة التليفون الأرضي، وذلك شهريا لكافة العملاء ممن لديهم خط مفعل لدى شركة المصرية للاتصالات، دفع قيمة الفاتورة المستحقة أن يتم سدادها، ومنها فاتورة شهر مارس 2022، والتي حاليا متاح عدة طرق.

يمكن من خلالها أن يتم سداد قيمة تلك الفاتورة، بداية من زيارة أي فرع من فروع الشركة حسب نطاق محافظة ومحل سكن العميل، أو من خلال الموقع الالكتروني لشركة المصرية للاتصالات، بالإضافة إلى توافر طرق الكترونية أخرى سواء من اختيار إحدى ماكينات الدفع المسبق.

وذلك حتى السداد الالكتروني من خلالها مع دفع الرسوم المحددة لتلك الخدمة، أيضا عبر المحفظة الإلكترونية لإحدى الشركات المتنوعة للمحمول في مصر، أو من خلال تطبيق البريد المصري، وذلك ضمن طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي مارس 2022 الجديدة.