اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال الدلتا... مارس 2022

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

يستعلم المواطنين ضمن شمال الدلتا من مصر عن فاتورة الكهرباء، وذلك كغيرهم من المواطنين على مستوى المحافظات المصرية، وذلك بالتزامن مع شهر مارس 2022 عن قيمة تلك الفاتورة والتي تصنف أنها من أهم فواتير المرافق العامة، والتي سدادها بصفة شهرية منتظمة.

وذلك لضمان استمرار الحصول على تلك الخدمة من قبل فرع الشركة حسب المحافظة المقيم فيها العميل، ويمكن خلال الفترة الحالية إجراء عملية الاستعلام وذلك من خلال موقع الشركة، وذلك من قبل العملاء في شمال الدلتا الكترونيا وبكل سهولة من قبل كافة المواطنين، وذلك ضمن معرفة قيمة الفاتورة.

حتى يتم دفعها حسب الاستهلاك، حيث أن عملية الإستعلام تتم برقم العداد وأيضا تسجيل القراءة الخاصة به، وفي حالة إرادة العميل الدفع الكتروني عبر الموقع، يمكن ذلك بعد انتهاء أمر معرفة القيمة المستحقة، ويعد ذلك ضمن الخدمات الإلكترونية الحديثة.

التي تقدمها الشركة لتوفير الوقت والجهد، وبالتزامن مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رابط استعلام فاتورة الكهرباء شمال الدلتا 2022

ويمكن للمواطنين ضمن شمال الدلتا من مصر استعلام فاتورة الكهرباء الكترونيا شهر مارس 2022، عبر عدة خطوات مباشرة عبر موقع الشركة الالكتروني، وذلك من الضغط على الرابط الخاص به، حيث ستظهر صفحة رئيسية بها أيقونة عدة خدمات، يختار منها العميل أيقونة الخدمات ذاتها.

وبعد ذلك يتم اختيار دفع فواتير الكهرباء، وتحديد الشهر المراد دفع الفاتورة الخاصة به والمستحقه من قبل العميل، والذي يكتب رقم العداد وأيضا القراءة الخاصة به من تسجيلها ضمن الشهر المراد معرفة استهلاكه مع تحديد المحافظة، وعند الانتهاء من إدخال تلك البيانات المطلوبة.

لاستعلام قيمة الفاتورة يحفظ العميل تلك البيانات لتظهر فورا الفاتورة المستحقة من المبلغ الذي يتوجب دفعه، والذي متاح سداده ببطاقة Atm عبر الموقع من قبل العميل، والذي اختار الاستعلام وأيضا السداد الالكتروني لتلك الفاتورة.

سداد فاتورة الكهرباء عبر تطبيق my fawry

ويعد دفع فاتورة الكهرباء وذلك من قبل المواطنين ضمن شمال الدلتا، وأيضا في كافة المحافظات المصرية، من الطرق المتاح من خلالها السداد الالكتروني ويتم الأمر من خلال تحميل ذلك التطبيق على الهاتف الخاص بالعميل ومن ثم تثبته على الهاتف.

والذي هو متاح لكلا من الهواتف الذكية من أندرويد أو غير ذلك من آيفون، ومن ثم وعبر ذلك التطبيق يتم إدخال رقم العداد والمحافظة واسم العميل، بعد اختيار سداد تلك الفاتورة من الفواتير الإلكترونية، ومن ثم عبر بطاقة Atm يمكن السداد.

بالإضافة إلى دفع تكلفة تلك الخدمة المقدمة من إحدى ماكينات الدفع المسبق المتنوعة في الأصل، ويوجد طرق أخرى يمكن أن يختار منها العميل وذلك لسداد قيمة فاتورة الكهرباء شهر مارس 2022 شمال الدلتا.