اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء ...عبر الهاتف 2022

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء


تعد فاتورة الكهرباء من أبرز الفواتير التي يتم سدادها من قبل المواطنين في مصر بصفة شهرية، وخلال الفترة الحالية فإنه يمكن الاستعلام عن فاتورة شهر مارس 2022، فضلا عن الشهور السابقة، وذلك من خلال موقع الشركة مباشرة برقم العداد، أو من خلال الهاتف أيضا بواسطة البيانات الخاصة بالعميل .

ضمن إتمام عملية الاستعلام من معرفة قيمة المطلوب سدادها بشكل كامل، وبعد اتمام عملية الاستعلام من معرفة قيمة الاستهلاك الشهري الخاص بالمواطن، يمكن أن يتم السداد من خلال العديد من الطرق الإلكترونية المتاحة وأيضا المتوفرة لكافة المواطنين ممن يحصلون على تلك الخدمة.

وذلك بالتزامن مع التطور التكنولوجي الحديث الذي تشهد العديد من الخدمات والتي منها سداد فواتير المرافق العامة بصفة شهرية، وذلك من قبل المواطنين على مستوى جميع المحافظات المصرية.


الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الهاتف

وتتيح شركة الكهرباء إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الهاتف الكترونيا من المنزل، دون الحاجة للذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة حسب سكن العميل، أو ضمن انتظار الموظف المسؤول عن إيصال الفواتير إلى المواطنين، حيث أنه من خلال الهاتف المحمول.

يمكن أن يتم تسجيل الدخول للموقع الخاص بالشركة عبر الرابط التالي من هنا، وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار من الصفحة الرئيسية أيقونة" الخدمات"، حيث أن الاستعلام إحدى الخدمات الحديثة المقدمة لكافة المواطنين من قبل الشركة، ومن ثم يتم اختيار معرفة قيمة الفواتير من الإستعلام عنها.

 

و من ثم بعد يتم كتابة عدة بيانات محددة ومطلوبة في خانات مخصصة لها، وذلك من رقم العداد بشكل كامل والذي هو مكون من 10 أرقام، وأيضا المحافظة، ومن ثم بعد ذلك يتم مراجعة البيانات والضغط على زر الاستعلام عند الانتهاء، ضمن معرفة قيمة الفاتورة.

المطلوب سدادها حسب الشهر الذي تم تحديده من قبل العميل، وخلال الفترة الحالية فإنه يتم الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر مارس 2022.

 

طرق سداد فاتورة الكهرباء مارس 2022

طرق إلكترونية متعددة متاحه خلال الفترة الحالية وذلك لسداد قيمة فاتورة الكهرباء لشهر مارس 2022، أو غيره من الشهور السابقة من قبل المواطنين وذلك من خلال موقع الشركة ذاته والذي من خلاله متاح خدمة أن يتم الإستعلام ومعرفة قيمة الفاتورة من قبل المواطنين.

كما أنه يوجد تطبيقات عدة يمكن من خلالها سداد الفاتورة سواء من تطبيق البريد المصري أو my fawry الخاصة بماكينة الدفع المسبق فوري، والتي هي في الأصل متعددة يمكن سداد قيمة الفواتير من قبل العملاء من خلالها، فضلا عن طريق خدمة المحافظة الإلكترونية المقدمة من كافة شركات المحمول في مصر،.

و من خلال فروع البنك الزراعي، أو الفروع المختلفة لمقدمي تلك الخدمة للشركة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك ضمن طرق سداد قيمة فاتورة الكهرباء شهر مارس 2022 بعد أن يتم الإستعلام عنها من خلال الهاتف.