اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي.. شهر فبراير 2022

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير

فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير 2022 والتي تعد إحدى أبرز فواتير الموافق العامة يستعلم الكثيرون عن كيفية معرفة قيمة الفاتورة لذلك الشهر بشكل الكتروني إلى غير ذلك من الطرق الإلكترونية المتاحة للدفع من قبل العملاء، وذلك بالتزامن مع بداية الشهر الجديد.

حيث أن بعد تسجيل قراءة العداد خلال الفترة الماضية ضمن الموعد المحدد من قبل شركة بتروتريد للغاز الطبيعي عن شهر فبراير، فإنه متاح وذلك لكافة المواطنين أن يتم معرفة قيمة الفاتورة من قبلهم الكترونيا وأيضا دفعها سواء عبر موقع الشركة مباشرة أو غير ذلك من طرق الدفع الالكتروني المتاحة.

وذلك منذ بداية الشهر وحتى اليوم الثامن منه، ضمن إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة للمواطنين دون الحاجه الى انتظار تقيم الاستعلام من قبل الشركة من خلال قراءة العداد ومن ثم إخطار المواطن بها عبر الفاتورة الورقية، وهو الأمر الذي يساعد على توفير الوقت والجهد.

استعلام فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير 2022

واستهلاك فاتورة الغاز الطبيعي وذلك لشهر فبراير لعام 2022، من قبل الملايين من المواطنين ضمن من يحصلون على تلك الخدمة من قبل شركة بتروتريد للغاز الطبيعي يمكن أن يتم وبكل سهولة الكترونيا من خلال الموقع الخاص بالشركة والمخصص لذلك الأمر من خلال عدة خطوات مبسطة.

حيث أن الأمر يتطلب الضغط على رابط الموقع التابع للشركة من خلال الرابط التالي من هنا، ومن ثم يضغط المواطن على أيقونة خاص بعملية الاستعلام بشكل الكتروني ضمن الايقونات التي توجد في الصفحة الرئيسية، وبعد ظهور ما يتضمن خامات بها بيانات مطلوب كتابتها من قبل المواطن.

يتم البدء في كتابة المطلوب تباعا حتى تظهر قيمة الفاتورة المستحقة، وذلك بعد تحديد الشهر المراد أن يتم الإستعلام كون أنه يمكن أن يتم الإستعلام عن الشهور السابقة ومن تلك البيانات المطلوبة رقم العداد بشكل صحيح والمحافظة والعنوان ورقم الشقة والدور وأيضا المنزل.

وبعد أن يتم كتابة تلك البيانات يضغط المواطن على كلمة حفظ، وذلك لتظهر له صفحة جديدة تتضمن قيمة الفاتورة ضمن المبلغ المالي المستحق أن يتم دفعه وفي حالة أراد المواطن الدفع الالكتروني يتم إكمال باقي الخطوات وذلك من كتابة رقم الفيزا البريدية.

والموافقة على خصم قيمة الفاتورة المستحقة ضمن الدفع بواسطتها، وذلك لتظهر رسالة عبر الموقع بنجاح عملية الدفع الالكتروني.

طرق سداد فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير 2022

ويمكن أن يتم دفع قيمة فاتورة الغاز الطبيعي المستحقة من قبل المواطن وذلك لشركة بتروتريد، والتي هي إحدى أبرز فواتير المرافق العامة، وذلك عن شهر فبراير 2022، الكترونيا من قبل جميع المواطنين وغير ذلك من الشهور السابقة من خلال العديد من طرق الدفع الالكتروني المتاحة و المتوافرة.

والتي يمكن أن يختار إحداها المواطن حسبما يريد سواء من اختيار الدفع بالفيزا البريدية عبر موقع الشركة، أو الدفع من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق المتعددة، كما أن جميع شركات المحمول في مصر وذلك منذ فترة طويلة تقدم الدفع الالكتروني لفواتير المرافق العامة وذلك من خلال المحافظ الإلكترونية.

ولكن بعدما يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة وبالطبع كتابة الرقم السري الذي سبق تعينه من قبل العميل، وبالتزامن مع التطور العلمي الحديث فإن البريد المصري من خلال التطبيق الالكتروني الخاص به يقدم خدمة إمكانية عبر ذلك التطبيق.

من خلال بطاقة الفيزا طرق سداد فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير 2022البريدية والتي في الأصل تم استخراجها مسبقا من أحد أقرب مكاتب البريد المصري برقم البطاقة الشخصية مع دفع الرسوم المستحقة، وذلك من طرق سداد فاتورة الغاز الطبيعي شهر فبراير 2022.