اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ليلى علوي تتصدر محركات البحث بفستان عيد الحب من فيلم حب البنات

ليلى علوي
ليلى علوي

 

 

 

ليلى علوي ..تصدرت النجمة الجميلة و المتألقة دائماً  ليلى علوي محركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي على مستوى مصر خلال الساعات الاولى من صباح يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير 2022.

حيث احتلت الفنانة ليلى علوي المركز الأول في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً  على موقع جوجل العالمي، و ذبك بسبب ازدياد عمليات البحث عن اسم الفنانة بغرض استعراض صورها الاخيرة و الدخول على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ليلى علوي :

حيث ارتفعت مؤشرات البحث عنها بأكثر من 2000 عملية بحث بعد تداول أسمها بكثر في الساعات الأخيرة، و ذلك للتأكد من  اطلالتها الأخيرة التي تألقت بها في برنامج "الدوم" و التي وافقت يوم عيد الحب لترتدي الفنانة ليلى علوي  فستان اسود من الدانتيل مرصع بالورود  الحمراء من الامام ، و هي نفس الاطلالة التي أطلت بها الفنانة  ليلى علوي في فيلم "حب البنات" الذي عُرض في عام 2004.

حيث تم تداول  الصورتين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بفارق شاسع  في الاطلالة، باستثناء وجود  نفس الفستان إلا ان اختلفت تسريحة الشعر و المكياج.

ليلى علوي :

و شاركت الفنانة ليلى علوي  جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، بمقطع فيديو لها من الفيلم و هي ترتدي الفستان و الذي ظهرت  به في حلقة البرنامج.

و لذلك زادت عمليات البحث عن الفنانة ليلى علوي و اسمها ليتأكد زوار المواقع من صحة الصورة المتداولة و التي ضنوها في البداية أنها مجرد فوتو شوب لمعايدات عيد الحب أو  مجرد حب تغيرر في الاطلالات البارزة لهذا اليوم، إلا انه تبين أن الفنانة ليلى علوي اعتمدت على نفس الاطلالة خلال ظهورها في حلقتها من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الجديدة.

ليلى علوي :

و أنها تعمدت الظهور بنفس الاطلالة التي وافقت بالصدفة البحتة مرور عيد الحب مع يوم عرض حلقتها من البرنامج.

الجدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي  كان آخر ظهور لها في موسم الرياض  و ظهرت في اطلالة انيقة مرتدية فستان  طويل كاشمير بأكمام طويلة، و قامت بالتقاط الكثير من الصور مع النجم الأمريكي جون ترافولتا.