اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيان شيرين عبد الوهاب عن عودتها لحسام حبيب : حياتي الشخصية ملكية خاصة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

 

 

 

شيرين عبد الوهاب ..تواصل الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب تصدرها لمحركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من أغنياتها و  البوماتها، حيث تتصدر الفنانة شيرين عبد الوهاب لحديث المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا من حين لآخر، بسبب كثرة ما يتم تداوله عن حياتها الشخصية.

حيث عادت الفنانة شيرين لتكون حديث مصر من جديد بعد أعلان المنتج الفني  يوسف دندش عن عودة شيرين عبد الوهاب للفنان و النجم حسام حبيب بعد انفصالهما الذي اثار ضجة كبيرة قبل فترة من الآن.

شيرين عبد الوهاب :

حيث أكد المنتج الفني يوسف دندش احد الاصدقاء المقربين من الثنائي أنه كان يتصل بالنجمة شيرين عبر هاتفها الشخصي المحمول ليجد الفنان حسام حبيب يرد على الهاتف الخاص، ما جعله يبارك لهم عودتهما.

و انتشر الخبر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و خرج الاعلامية بسمة وهبة تبارك للزوجين على عودتهما، إلا أن ما حدث بعد ذلك كان هو المفاجأة الحقيقية في الأمر.

شيرين عبد الوهاب :

حيث خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هذه  الاخبار المتداولة بشأن عودتها لطليقها حسام حبيب ما هي إلا معلومات خاطئة ليس لها اي اساس من الصحة.

بل و أكدت أن أي شخص سيتخدل في حياتها الشخصية أو ينشر أن خبر متعلق بها و هي ليست مصدره الاساسي، ستتخذ ضده الاجراءات اللازمة.

شيرين عبد الوهاب :

لدرجة أن الاعلامية بسمة وهبى التي هنأت شيرين عبد الوهاب قبل ساعات من هذا المنشور، تراجعت عن هذه التهاني  و خلت مسؤوليتها من الخبر و أكدت أنها ليست مصدره و أن أحد الصحفيين هو مصدر الخبر و انها قامت  بالتهنئة فقط و لم يكن الامر  بعرض انتشار الخبر على أساس كونها مصدره.

يُذكر أن الفنانة شيرين كانت قد انفصلت عن المطرب حسام حبيب منذ بضعة أشهر، و أنها ظهرت في حفل بأبو ظبي و هي حليقة الرأس تماماً، و تم تداول أن الفنان حسام حبيب هو من اخبرها على فعل ذلك إلا أنها خرجت و نفت  كل ذلك و أكدت برائته من تلك الشائعات التي اطلقها أحد الصحفيين.