اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رحمة أحمد تتصدر محركات البحث بعد حصولها على دور هدية في الكبير أوي 6

رحمة أحمد
رحمة أحمد

 

 

 

رحمة أحمد ..تصدر اسم الفنانة رحمة أحمد لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي  للبحث و  التقصي بسبب اختيارها لبطولة مسلسل "الكبير أوي – الموسم السادس" بدلاً  من النجمة دنيا سمير غانم.

حيث ازدادت عمليات البحث عن اسم  الفنان الصاعدة رحمة أحمد ليرى الجمهور من هي التي حظيت بهذا الدور المميز لتكون بطلة أمام  النجم أحمد مكي، و دخل اسمها في المراكز الأولى للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع  جوجل العالمي، ليتصدر اسمها المحركات بأكثر من 2000 عملية فور اعلان مشاركتها في بطولة العمل.

رحمة أحمد :

و قد تم تداول مشاركة الفنانة  أسماء أبو اليزيد في المسلسل بعد مشاركتها أمام النجم أحمد مكي العام الماضي في مسلسل "الاختيار – الموسم الثاني)، حيث قدمت مع النجم أحمد مكي ثنائية رومانسية  ناجحة زادت من شعبيتها لدى الجمهور العربي و أهلتها لتكون بطلة المسلسل بجانب أحمد مكي،  خصوصاً مع ملامحها السمراء المصرية الخالصة التي تؤهلها بجدارة لتكون فتاة صعيدية أكثر من أي دور آخر.

رحمة أحمد

 

رحمة أحمد :

و لكنها اعتذرت في اللحظات الاخيرة قبل دخول البلاتوه لتصوير العمل، لتحل محلها الفنانة رحمة أحمد، و التي لم يحالفها الحظ في المشاركة في أعمال فنية  تليفزيونية من قبل،  بل كانت فقط  تمارس موهبة التمثيل على مسرح الجامعة بكلية  العلوم جامعة حلوان.

يُذكر ان الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد  انسحبت  من مسلسل "الكبير أوي"  بعد مشاركتها في عدة مواسم منه، إلا أنها اكتفت بتجسيد شخصية هدية عند هذا  الحد ن و بدأت تنطلق في أعمال أخرى من بطولته المطلقة  منها مسلسلات "لهفة"  و  "نيللي و شريهان" و "بدل  الحدوتة ثلاثة".

رحمة أحمد :

الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي - الموسم السادس " توقف تصويره في الايام الأاخيرة بعد اصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، و مخرج العمل كذلك و الذين انتقلت لهم الاصابة بعد العدوى من مدير أعمال الفنان أحمد مكي، و فور تعافي أحمد مكي و مخرج المسلسل من اصابتهم سيعود التصوير مرة أخرى على أمل ألا يتوقف مرة أخرى بعد أثابة شخصي بفيروس الكورونا الذي  تسبب في توقف عدد من  الأعمال الفنية حتى أبرزهم مسلسل "لام شمسية" بطولة النجمة منى زكي.