اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد يلعب دور جنرال اتجار البشر بعد اعتذار ماجد المصري

حسن الرداد 
حسن الرداد 

 

 

 

 

حسن الرداد ..تصدر الفنان حسن الرداد لمحركات بحث موقع جوجل العالمي خلال الساعات الاولى من صباح يوم السبت الموافق 22 يناير 2022، حيث احتل صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً علة مستوى مصر بأكثر من  2000 عملية  بحث، بعد ازدياد معدل البحثعن اسمه طوال ساعات الصباح الأولى.

و ذلك بعد أن صرح النجم ماجد المصري عن كونه المرشح الاول لبطولة مسلسل  "بابلو" الذي سيخوض بطولته العام القادم في رمضان المقبل.

حسن الرداد :

و صرح الفنان  ماجد المصري أنه اعتذر عن بطولة المسلسل  و   أنه اتصل بالفنان حسن الرداد ليؤكد له تنازله عن الدور تماماً، كي لا تحدث أي ضغائن فيما بعد، و اكد على صداقته الكبيرة التي تجمعه بالفنان حسن الرداد و انه لا يمكن أن ينشب  أي  خلاف بينهم لأي  سبب ان كان.

و لم يتضح أية تفاصيل عن المسلسل سعير أن مخرجه هم المخرج عبد الرحمن حماقي و  كاتبه المؤلف حسان الدهشان، و أن هذا المسلسل هو العمل الثالث الذي يجمه بين الفنان حسن الرداد و  المخرج عبد الرحمن حماقي بعد أن كان الاخير مساعد مخرج في مسلسل "الجماعة" الجزء الاول، و بعد مسلسل "شاهد عيان"، و أن العمل  الأول الذي  يجمع حسن الرداد بالكاتب حسان الدهشان و من أعماله مسلسل "ابن حلال" لمحمد رمضان.

حسن الرداد :

و لكن صرحت بعض المصادر الموثوقة أن المسلسل تدور احداثه حول قضية  الاتجار بالبشر و أن حسن  الرداد سيقدم دور جنرال في العمل.

يُذكر أن حسن الرداد يعيش حالة من النشاط الفني بعد توقف لعام كامل عن تقديم أي جديد،  حيث يستعد الآن لانهاء تصوير مسرحية "كازانوفا" بمشاركة النجم عمرو يوسف و  نسرين طافش و ميريهان حسين، و  التي ستُعرض قريباً في يوم 2 فبراير 2022، بموسم الرياض.

 

كما انتهى حسن الرداد من عرض مسرحيته الاولى في موسم الرياض باسم "في نص الليل"و التي شاركته البطولة النجمة غادة عادل و ريم مصطفى.

و في الوقت ذاته عُرضت له حلقة  ضمن حلقات مسلسل "خارج السيطرة" والتي حملت عنوان "الفرصة" و شاركه البطولة سوسن بدر و محمد شاهين و ميس حمدان، و كذك انتهى من تصوير فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" و الذي ستشاركه البطولة فيه مي عمر وشيرين رضا و فتحي عبد الوهاب و من تأليف أيمن بهجت قمر و المفترض عرضه في موسم عيد الفطر.