اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ايرادات السينما المصرية في موسم منتصف العام الدراسي 2022

 ايرادات السينما
ايرادات السينما المصرية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ايرادات السينما المصرية ..ينقل لكم موقع "الوكالة نيوز" تفاصيل شباك التذاكر للسينما المصرية ، يوماً  بيوم و ذلك لربما تساعدكم هذه  التقارير اليومية في العثور على فيلمكم المفضل، حيث يفضل  البعض دخول الفيلم الذي يحصل على أعلى ايرادات، على اعتبار أنه الأفضل.

و رغم أن الفيلم الامريكي لعالم مارفل Spider man no way home هو الفيلم  المتصدر لشباك التذاكر حالياً، في سابقة  لا تتكرر كثيراً في شباك تذاكر السينما المصرية و ذلك أيضاً مع فارق كبير و شاسع بينه و بين فيلم الجريمة صاحب المركز الثاني.

ايرادات السينما المصرية :

حيث حقق فيلم Spider man no way home ح 53 مليون و 20 الف جنية بعد عرضه لمدة  5 أسابيع،  في دور العرض المصرية.

فيما حقق فيلم "الجريمة" بطولة أحمد عز و منة شلبي ايرادات وصلت إلى 15 مليون 750 الف جنيه مصري  بعد عرضه لمدة اسبوعين في دور العرض المصرية .

كما حقق فيلم "من أجل زيكو" من لطولة منة شلبي و كريم محمود عبد العزيز ايرادات وصلت إلى 12 مليون و 500 الف جنية بعد اسبوعين عرض على شاشات  السينما المصرية. 

ايرادات السينما المصرية :

و حقق فيلم  "برا المنهج" بطولة محمد ممدوح ايرادات وصلت إلى 3 مليون و 400 ألف جنيه مصري بعد عرضه لمدة 5 أسابيع في دور السينما المصرية.

فيما حقق فيلم الكاهن ايرادات 3 مليون و 130 الف جنية مصري و هو من لبطولة درة و اياد نصار و حسين فهمي و محمود حميدة و  ذلك بعد 3 أسابيع عرض، في دور السينما المصرية.

كما حقق فيلم "مربع برمودا" ايرادات وصلت إلى 2 مليون و 560 ألف جنية 4 أسابيع عرض، في دور السينما المصرية.

ايرادات السينما المصرية :

فيما تذيل قائمة ايرادات شباك التذاكر فيلم "قمر ١٤ " من بطولة كوكبة من النجوم منهم خالد النبوي و أحمد الفيشاوي و شيرين رضا ، و غادة عادل و ياسمين رئيس و أسماء أبو  اليزيد، و خالد أنور  و أحمد حاتم و أحمد مالك، حيث حقق الفيلم ايرادات  مليون جنيه مصري بعد اسبوع عرض واحد فقط.