اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم Scream يعود من جديد في جزء خامس بعد نجاح أربعة أجزاء

فيلم Scream
فيلم Scream

 

 

 

 

فيلم Scream ..انطلق الفيلم الأجنبي  Scream في دور العرض  حول  العالم ابتداءً من يوم 12  يناير 2022، و هو من نوعية أفلام الرعب و الغموض و تم تقديم أكثر من جزء في هذه السلسلة.

و الفيلم الجديد يدور في نفس الاطار لسلسلة الافلام السابقة حيث بدأت السلسلة في الانطلاق عام 1996، و تدور الأحداث حول قاتل مجهول يرتدي القناع على وجهه و يهدد مجموعة من الطلبة  و الشباب المراهقين بأذيتهم عن طريق مكلمات هاتفية غريبة.

فيلم Scream :

و يطارد السفاح القاتل  مجموهة من  المراهقين في محاولة منه لقتلهم واحد يلو الآخر، و في محاولة من البقية الهروب خوفاً من بطش السفاح بهم، و يظل المشاهد طوال الأحداث حائراً بين من عليه الدور في القتل و  من سيتستمر حتى  نهاية الفيلم  من سينجو و كيف سينجو من المعركة الدامية بين الشباب و السفاح.

فيلم Scream 

 

فيلم Scream :

و تُعد مجموعة أفلام Scream من أشهر الأفلام الموجودة في تاريخ السينما الأمريكية و التي دارت أحداثها في شكل مرعب و غموض، في سياق الجريمة و الأكشن و  الاثارة، و حققت  محموعة أفلام Scream نجاحاً كبيراص  و شهرة واسعة، لذلك تم  تقديم عدة أجراء منها و  مازالت هوليوود تقدم منها أجزاء جديدة  حتى العام الجاري 2022،  استغلالاً  لتيمة قديمة و متجددة في الوقت  ذاته يمكن استخراج أكثر من  قصة تدور حول ذات الاطار،  حيث تم تقديم ما يقرب  من همسة  أجزاء و مسلسل  حتى الآن.

فيلم Scream :

و  كانت القصة الأصلية التي ت تقديمها في عام عام 1996، ي النسخة الأساسية للعمل أو جزئه الأول ، ثم تم تقديم الجزء الثاني عام 1997، و  الجزء الثالث عام 2000، فيما تم تقديم الجزء الرابع عام 2011، و أخيراً الجزء الخامس و لا نعرف إذا  ما كان سيكون هذا الجزء الأخير عام 2022.

 

الجدير بالذكر أن فيلم Scream من بطولة كلاً من كورتني كوكس وديفيد أركويت و نيف كامبل و ميليسا باريرا، و هو من نوعية  دراما الثارة  و التشويب  و الغموض مع القليل من الرعب.