اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هالة صدقي تتصدر محركات البحث بعد مشهد في فيلم "نص أرنب"

هالة صدقي
هالة صدقي

 

 

 

 

 

 

هالة صدقي ..تصدرت الفنانة هالة صدقي  لمحركات البحث خلال الساعات الاولى من ساعات يوم الأربعاء الموافق 19 يناير 2022، و ذلك بعدما احتلت المراكز الأولى في الموضوعات اللأكثر بحثاً و تداولاً، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاربعاء.

و ذلك بعد أن تحدث  عنها الفنان يحيى الفخراني في برنامج صاحبة السعادة مع القديرة اسعاد يونس، حيث أكد الفنان القدير يحيى الفخراني، أنه لم يكن يحب مشاهد القبلات و أنه كان دائماً ما يكون متحفظاً على أداء هذه  المشاهد، إلا أنه أثناء تصويره لفيلم "نص أرنب"  مع الفنانة القديرة هالة صدقي، أصر المخرج محمد خان على تأدية مشهد به قبلة و أصر أن يكون المشهد حقيقياً.

هالة صدقي :

و تابع الفنان القدير يحيى الفخراني أنه كان يؤدي المشهد على مضض و أنه قال للفنانة هالة صدقي أن لا تغضب لأن هذا "أكل عيش" على حد تعبيره.

 

و قال الفنان القدير يحيى  الفخراني هذا التصريح بجانب عدة تصريحات أخرى في برنامج صاحبة السعادة، و ذلك بعد استضافته في حلقة أول  أمس مع زوجته الدكتورة لميس جابر، حيث انهما الاصدقاء المقربين للفنان القديرة اسعاد يونس و التي شاركتهما أطراف الحديث لتعرف الجمهور كيف نشأت صداقتهم معها.

هالة صدقي :

حيث روت أنها كانت صديقة مقربة للدكتورة لميس جابر،  حيث كانت هي في الثانوية فيما كانت الدكتورة لميس جابر في كلية الطب، واثناء زيارتهم للمشرحة رأت الفنانة اسعاد يوسن في الكلية  اعلان عن مسرحية تُقام على مسرح الجامعة، و التي اصرت اسعاد يونس على حضورها، ليفاجآن بالفنان القدير يحيى الفخراني يصر على سداد ثمن التذكرة لهما و يحاول التقرب  من الدكتورة لميس جابر التي سألها أكثر  من مرة عن أين رآها من قبل.

هالة صدقي :

و بعد قترة قصيرة تحولت الصداقة بين الفنان القدير يحيى الفخراني و القديرة لميس جابر إلى قصة حب تكللت بالزواج في النهاية، لتكون الفنانة اسعاد  يونس شاهدة على قصة حبهما، منذ اللحظة الأولى.

يُذكر أن برنامج صاحبة  السعادة يُذاع على قناة الـ dmc، بشكل يومي و عادة ً ما يتصدر ضيوف حلقاته لمحركات البحث بسبب شعبيته الكبيرة بين الجمهور العربي.